طليق بريتني سبيرز يطالبها بمبلغ مالي ضخم شهريًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
طليق بريتني سبيرز يطالبها بمبلغ مالي ضخم شهريًا

كشفت تقارير إعلامية عن أن طليق نجمة موسيقى البوب الأمريكية بريتني سبيرز، كيفين فيديرلين، طالبها بمبلغ مالي ضخم شهريًا، وذلك بعد انفصالها عن زوجها عارض الأزياء الإيراني سام أصغري.

طليق بريتني سبيرز يطالبها بمبلغ ضخم

طالب كيفين فيديرلين، بريتني سبيرز، بزيادة النفقة على طفليها جايدن جيمس وبريستون واللذين يعيشان مع والدهما منذ انفصاله عن زوجته بريتني. وفقًا للتقارير المتداولة، تأتي مطالبات كيفين هذه بعد بلوغ ابنه الكبير سن  18 عامًا، وهو الأمر الذي تسبب في خفض النفقة التي تمنحها بريتني له إلى النصف.

يُذكر أن سبيرز لا توجد بينها وبين ابنيها علاقة  جيدة، واقتصرت العلاقة بينهم في الفترة الأخيرة فقط على منح سبيرز لهما النفقة اللازمة لمعيشتهما. وكان كيفين قد أكد سابقًا  على أن ابنيه من سبيرز لا يرغبان بالعيش بينهما، ولا يشعران تجاهها بأي مشاعر.

بريتني سبيرز تتحمّل فاتورة مسكن سام أصغري

مؤخرًا، كانت مصادر مُقربة من بريتني سبيرز وزوجها السابق سام أصغري، قد كشفت عن أن أصغري قد غادر المنزل الذي كان يعيش فيه برفقة سبيرز وانتقل إلى شقة جديدة في أحد أرقى المباني السكنية في لوس أنجلوس، تبلغ أدنى تكلفة إيجار للشقة الواحدة فيه ما يصل إلى نحو 10 آلاف دولار.

أشارت المصادر إلى أن سام أصغري، والذي يبلغ من العمر 29 عامًا، قد استطاع التوصل إلى صفقة للحصول على الشقة بسعرها الأساسي. أكدت المصادر ذاتها على أن سبيرز هي من ستتحمل فاتورة مسكنه الجديد. أفادت المصادر أن محاميي بريتني، اعتقدوا أنه من الحكمة قيام سبيرز بهذا الأمر، خاصة في ظل تهديد محام سام بأنه سيطعن في "اتفاق ما قبل الزواج" الموقع بين الثنائي، والذي يُعتقد أنه في صالح سبيرز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار