عمليات تجميل النجمات التي غيرت مواصفات الجمال للنساء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
عمليات تجميل النجمات التي غيرت مواصفات الجمال للنساء

ملامح النجمات وبشرتهن هي الهدف الأساسي الذي يصبو كثير من النساء إليه، ولكن في السنوات الأخيرة أصبح للجمال مقاييس أخرى فرضتها النجمات وتراها النساء على أنها المقاييس الوحيدة، فكيف غيرت النجمات من مقاييس الجمال لدى النساء؟

شفاه ممتلئة ووجنتين منتفختان وعيون تشبه عيون القطط ووجه منحوت.. تلك هي الملامح التي توحد عليها عدد من المشاهير وأصبحن يعتمدنها في تجديد ملامحهن ما جعلهم يبدين وكأنهن نسخة واحدة.

نجمات قبل وبعد التجميل

اختفت الملامح الحقيقية لعدد كبير من النجمات لتظهر بعضهن وكأنها شخص آخر فيما اكتسبت أخريات جاذبية خاصة، ومن بين النجمات اللاتي تحولن وأصبحن شخصاً آخر الفنانة دنيا بطمة والتي اعتمدت على الفيلر والبوتكس كتقنيات أساسية تبدل ملامحها من وقت لآخر.

دنيا بطمة قبل وبعد التجميل:

سارة نخلة من النجمات اللاتي تغيرت ملامحهن كثيرا، فاعتمدت الفنانة الشهيرة على تقنية تيكساس والتي جعلتها تبدو بذقن مدبب، فضلا عن شفتين يملأهما الفيلر ووجنتان ممتلئتان.

شيماء علي قبل وبعد التجميل:

 أما جويل مردينيان فتغيرت ملامحها بعد عملية شد الوجه والتي منحتها لمسات جمالية مختلفة، كذلك الفنانة أصالة والتي فاجأت جمهورها بملامح جعلتها تبدوا كفتاة عشرينية بعد أن ظهرت بملامح متغيرة تماما معتمدة على الفيلر وشد الوجه وغيرها من التقنيات التي بدلت ملامحها.

عمليات تجميل النجمات

اعتمدت النجمات على عدد من تقنيات وعمليات التجميل التي جعلت ملامحهن متقاربة ومن أبرز هذه الخطوات التي اختارتها النجمات وبدلت ملامحهن: 

  • التكساس والذي جعلهن يبدين بفك عريض مثل سارة نخلة.
  • الفيلر للحصول على الشفاه الممتلئة والوجنتين الممتلئتان.
  • البوتكس لإخفاء التجاعيد ورسم سحبة العيون ليبدين كعيون القطط.
  • نجت الوجه وذلك للتخلص من اللغد وجعل الوجه أنحف من منطقة الذقن

سوسن هارون قبل وبعد التجميل:

كانت هذه بعض التقنيات التي اشتركت فيها النجمات وجعلتهن يبدين بملامح متغيرة، وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين صور للنجمات بعد عمليات التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار