محمد فؤاد يهاجم طارق الشناوي ويهدده بالسجن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
محمد فؤاد يهاجم طارق الشناوي ويهدده بالسجن

شن الفنان المصري محمد فؤاد هجوماً لاذعاً على الناقد الفني طارق الشناوي الذي وصفه بسيد قشطة للسخرية من وزنه الزائد الذي كان يظهر به قبل الخضوع لعملية تكميم المعدة.

محمد فؤاد يهاجم طارق الشناوي

وعرضت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو للناقد طارق النشاوي خلال حلقة برنامج العرافة والذي ظهر فيه وهو يتحدث قائلاً: "كان ينتظر أن يكون سيد المطربين وأصبح سيد قشطة.. هذا التعبير يعني أنه سمين".

وأثار الفيديو غضب محمد فؤاد الذي شن هجوماً عنيفاً على الناقد الفني، بعد أن أقسم ان وزنه الزائد سبب له عقدة لا يستطيع التخلص منها، معبراً عن تعجبه من هجوم البعض عليه بسبب صراحته حول الأمر.

وتابع محمد فؤاد قائلاً: "أقسم بالله العظيم ثلاثة عقدة ما عارف أتخلص منها، إيه العيب.. أنتم متضايقين من الصريح ليه. الناس بقيت تخاف تتكلم بصراحة".

وانتقد محمد فؤاد الوصف الذي أطلقه عليه طارق الشناوي قائلاً: "يعني إيه سيد قشطة؟َ ده أنا أسجنك، أروح المحكمة أخليك في السجن، لازم تبقى مؤدب. أنت كدا مش متربي ولا شفت تربية.. أنت مجنون".

وأضاف: "أنا لا أجرؤ على وصف أي شخص بهذا اللفظ، من أين أتت لك الجرأة؟ كيف يقول عليّ سيد قشطة؟ إزاي؟ هل يمكن أن أطلع أقول عليه قرد يعني؟ ماذا سيتعلم الجيل من وراءك؟ أنت تسوّق لماذا؟".

محمد فؤاد يكشف سبب هجوم طارق الشناوي عليه

ولفت إلى أنه التقى بالناقد الفني طارق الشناوي في السعودية وحاول تجاوز غضبه منه والسيطرة على الأمر وصافحه وقبل رأسه قائلاً: "مسكت نفسي. بيسلم علي وسط فنانين ونحن ضيوف عند المستشار تركي آل الشيخ".

وواصل محمد فؤاد هجومه قائلاً: "أنا نجم غصبا عنه، وما زلت نجما"، مشيراً إلى أنه يهاجمه منذ أن اعتبر تصريحاته ضد فيلم إسماعيلية رايح جاي "هدامة".

يذكر أن محمد فؤاد خسر الكثير من الوزن مؤخراً بعد أن خضع لعملية تكميم المعدة، وفاجئ الجميع بذلك خلال ظهوره مؤخراً مع بسمة وهبة في برنامج العراف.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور محمد فؤاد، وجاءت بعض التعليقات: "رجع صغير تاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار