بسمة بوسيل في إطلالة جريئة تُعرضها للانتقاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
بسمة بوسيل في إطلالة جريئة تُعرضها للانتقاد

ظهرت الفنانة بسمة بوسيل، في إطلالة مختلفة وجريئة علي غير عادتها، وهو ما عرضها لكثير من التعليقات المسيئة والانتقاد، وذلك في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث علق متابعو الفنانة علي الجرأة التي ظهرت في إطلالاتها الأخيرة خاصة وأن الجمهور تفاجئ بهذه الإطلالة الجريئة.

بسمة بوسيل في إطلالة جريئة

ونشرت بسمة بوسيل، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو، كانت فيه أكثر جرأة بإطلالة علي غير عادتها حيث ظهرت وهي تضع "تاتو" على جسمها جديد وتسريحة شعر مختلفة، ولوك جديداً عبارة عن كروب توب وبنطلون.

وانهالت التعليقات على الفيديو المنشور علي صفحتها الرسمية، ما بين إعجاب من قبل الجمهور وبين انتقاد البعض خاصة وأنها في إطلالة مختلفة مغايرة تماماً عن إطلالتها المعتادة، خاصة إظهار التاتو.

بسمة بوسيل في إطلالة جريئة تُعرضها للانتقاد

بسمة بوسيل في مرمى الانتقاد والتعليقات المسيئة

وكتب بعض المتابعين انتقادات لها عبر صفحتها مؤكدين أنها تغيرت كثيراً بعد الانفصال عن الفنان تامر حسني، وكتبت متابعة تدعى إيمان  "أنا تأكدت أنه تامر كان مربيكي"، وكتبت أخرى: "جريئة شويتان، ليه كده يا بسمة؟"، وكتب آخر: "تامر كان سترك شوية وأنا مش عارفة ازاي أخوكي قابل تطلعي عريانة دايما كده"، بينما علق آخر: "ده تامر ساب كل الحلاوة دي ازاي؟".

بسمة بوسيل في إطلالة جريئة تُعرضها للانتقاد

انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني

يذكر أن الفنانة بسمة بوسيل، انفصلت رسمياً عن زوجها ووالد أطفالها الثلاثة الفنان تامر حسني، في شهر أبريل الماضي، حيث كتبت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر الانفصال رسمياً وأعاد تامر نشر ما كتبته عبر السوشيال ميديا لتأكيد الأمر.

بسمة بوسيل بعد الانفصال عن تامر حسني

وبعد الانفصال حاولت بسمة بوسيل إعادة نشاطها الفني، من خلال نشر فيديوهات والغناء لابنها آدم تامر حسني، إضافة إلى التنزه اليومي ونشر صور عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات والتأكيد علي أنها تعيش حياة طبيعية مع أطفالها الثلاثة بعد الانفصال.

بسمة بوسيل تبتعد عن الغناء بسبب تامر حسني

كان الفنانة بسمة بوسيل ابتعدت عن الساحة الغنائية منذ عام 2012، حينما تزوجت من الفنان المصري تامر حسني، وكشفت في تصريحات صحفية مسبقة، عن أنها اعتزالها الغناء جاء بناء على رغبة تامر حسني، خوفاً عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار