بسمة وهبة تبكي في زفاف ابنها: وهذه كواليس الحفل الفخم في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021 آخر تحديث: السبت، 03 أبريل 2021
بسمة وهبة تبكي في زفاف ابنها: وهذه كواليس الحفل الفخم في السعودية

لم تتمكن الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، من أن تتمالك نفسها، وبكت في زفاف ابنها عبدالرحمن، الذي أقيم في أجواء فخمة في المملكة العربية السعودية، قبل أيام.

ونشرت بسمة وهبة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" فيديو ظهرت فيه وهى تبكي في حفل الزفاف.

وشاركت وهبة متابعيها على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو من داخل الزفاف لحظة نزول ابنها مع عروسه وظهرت خلال الفيديو وهى تبكي وعلقت على بكائها قائلة :"زفة عبد الرحمن وعقبال أولادكم وتفرحوا فرحتي بس بدون الدموع اللي نزلت من فرحتي".

وأطلت بسمة في حفل الزفاف بفستان جميل يجمع اللونين الذهبي والأبيض، ونسقت إطلالتها مع تسريحة شعر مرفوع مع غرة منسدلة على الجانبين، وصندل بنفس لوني الفستان بكعب عالِ.

بسمة وهبة تبكي في زفاف ابنها: وهذه كواليس الحفل الفخم في السعودية

كما أنها شاركت أيضا متابعيها قبل يومين بصورة مع والدتها وهم ينتظرون الزفة وعلقت عليها :"كواليس انتظار زفة العرسان"، ونشرت مقطع أيضا أظهرت فيه أناقتها بالفستان وهي تتفقد استعدادات الحفل وعلقت عليه :"أم العريس محتاسة ومدية ع عدم تركيز شوية". 

وظهرت بسمة وهبة، في الفيديو، وهي في كامل أناقتها وهي تسير في قاعة أحد الفنادق من كواليس حفل زفاف ابنها.

وسرعان ما استقبلت الإعلامية عددا كبيرا من التهنئات من قبل متابعيها وجمهورها وأصدقائها الفنانين، وكان على رأس هؤلاء النجمة صابرين، وآخرين.

 كانت بسمة وهبة عبرت عن اشتياقها لابنها الصغير من خلال كتابتها كلمات مؤثرة على صورة تجمعهما سوياً، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تعود حركة الطيران في أقرب وقت حتى تتمكن من رؤيته وضمه إليها.

وكتبت بسمة وهبة لابنها كلمات مؤثرة قائلة له: "وحشتني يا ابني يا عمري يا رب اشوفك قريب يا عزوز يا رب الطيران من عندك وعندي يفتح لآخدك ف حضني واريح قلبي من الوجع شويه يا رب هونها". 

بسمة وهبة تبكي في زفاف ابنها: وهذه كواليس الحفل الفخم في السعودية

وتعدُّ الإعلامية المصرية بسمة وهبة من الشخصيات المثيرة للجدل، فقد ارتدت الحجاب خلال فترة مرضها بسرطان الثدي ثم عادت وخلعته، وتزوجت مرتين الأولى من رجل الأعمال  السعودي أسامة السيد وأنجبت منه ابنيها عبدالرحمن وعبدالعزيز ، ثم تزوجت بعدها من النائب المصري علاء عابد.

والجدير بالذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، سافرت في خلال الفترة الماضية إلى لندن من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية، بعد أن تعرضت لوعكة صحية، حيث كشفت في الفترة أنها تعاني من مشكلة في المعدة فضلا عن نزيف، ووصفت حالتها بأنها في غاية الصعوبة وأن طبيبا إنجليزيا هو الذي استطاع تشخيص حالتها.

وقامت الإعلامية بسمة وهبة، بتوثيق لحظة دخولها إلى غرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية، من خلال مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها على “انستغرام”، حيث ظهرت من خلاله وهي ترتدي ملابس العمليات وطلبت من الجمهور أن يدعي لها وقالت: "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدا.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. يد الله فوق أيديكم..بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء".

ولدت الإعلامية بسمة وهبة في محافظة الإسكندرية في 22 يونيو/حزيران عام 1972م. متزوجة من علاء عابد وأنجبت ثلاثة أبناء هم عبدالرحمن وعبدالعزيز وخديجة.
بسمة وهبة قدمت العديد من البرامج على قناة إقرأ ولكنها اعتزلت الفن والإعلام لعدة سنوات وبعد فترة وجيزة عادت للشاشة من خلال عدة برامج آخرها "شيخ الحارة" الذي أحدث ضجة كبيرة في مواسم رمضان الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار