بيلا حديد تبكي بسبب حلم والدها في عيد الفطر وهذه تفاصيله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
بيلا حديد تبكي بسبب حلم والدها في عيد الفطر وهذه تفاصيله

تلقت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد تهنئة خاصة من والدها رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد بمناسبة عيد الفطر 2023، وكشف فيه عن تفاصيل حلمه بوالدته.

بيلا حديد تبكي بسبب حلم والدها

ونشرت بيلا حديد عبر ستوي على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام لقطة شاشة من رسالة والدها لها بمناسبة العيد وإلى كشف فيها عن رؤيته لوالدته تقرأ القرآن لابنته.

وجاء نص الرسالة: "عيد سعيد حبيبتي، إن شاء الله بخير.. لقد حلمت بوالدتي تقرأ القرآن لك، وكنت تبتسمين ابتسامة كبيرة.. أحبك كثيرًا".

وعبرت بيلا حديد عن شدة تأثرها برسالة والدها وهو ما جعلها تبكي بسبب هذا الحلم قائلة: "والدي، جعلني ذلك أبكي".

ووجهت بيلا حديد تهنئة إلى متابعيها الذين بلغ عددهم 58.6 مليون متابع بمناسبة عيد الفطر عبر مشاركة صورة كتبت عليها:"عيد مبارك".

يذكر أن العارضة الشهيرة بيلا حديد هنأت المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، متمنيةً للجميع وافر الصحة والمغفرة والسلام، وأن يكون شهراً مباركاً على الجميع.

شاركت بيلا حديد عبر حسابها صورة تحتوي على رموز شهر رمضان المعروفة، مثل الهلال والفوانيس والتمور، ومكتوب عليها "رمضان مبارك".

والد بيلا حديد يكشف عن بناء مسجد لها

وكان والد بيلا وجيجي حديد كشف من قبل عن بناء مسجد لهما قائلاً: "يؤلمني قلبي كلما تذكرت والدي لأنه مات في وقت مبكر وبشكل غير متوقع، والمضحك قمت ببناء مسجد في فيرجينيا وفي اليوم الذي أنهيته توفي والدي وقمنا بغسل جسده هناك وأشعر بأني لا أرغب في الذهاب لذلك المسجد لأنني لا أريد أن أرى شيئا قد حدث وأتذكره بأنه كان يتعين علينا غسل جسد والدي في ذلك المسجد عام 1990".

وأضاف: "بنيت مسجدا ومدرسة لكي يستطيع أبنائي تعلم اللغة العربية وربما القليل عن الدين الإسلامي إن رغبوا بذلك، وتحول المسجد فيما بعد لدار هجرة وأصبح يستقبل كل محتاج دون النظر للونه أو ديانته، وقد تم تطويره، ويطعم القائمون عليه عشرات الآلاف من الأشخاص في رمضان 50، 60، 70 ألف شخص، وأنا سعيد للغاية بما قدمته، لقد كان من حسن الحظ أنه وقع بين أشخاص عرفوا كيف يديرونه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار