بسمة وهبة تهاجم هاني شاكر بسبب ويجز: كله محصل بعضه

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
بسمة وهبة تهاجم هاني شاكر بسبب ويجز: كله محصل بعضه

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية بسبب مطرب الراب المصري ويجز وظهوره بإطلالة غريبة في حفله الأخير الذي أقيم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

بسمة وهبة تهاجم هاني شاكر

ونشرت بسمة وهبة صورة لـ ويجز عبر حسابها الرسمي لتطبيق إنستغرام منتقدة إطلالته الغريبة وحديث هاني شاكر عنه من قبل.

وقالت بسمة وهبة: "والله عيب... بجد عيب... أنت رايح بلد بيقدموك إنك مصري". وأضافت: "يا رب نقيب الموسيقيين يشوف اللي كان حابب يتبناه وبيشكر فيه ويقولنا هو أحسن من حمو بيكا وحسن شاكوش في إيه... كله محصّل بعضه وف الآخر محسوبين على مصر".

هجوم بسمة وهبة على هاني شاكر جاء بعد تصريحاته عن ويجز والراب في مصر مؤكداً أنه فن مختلف لذا لم يتعرض أحد من مطربي الراب في مصر للإيقاف مثلما حدث مع مطربي المهرجانات الذين صدر قرار بمنعهم من الغناء منذ شهر نوفمبر الماضي.

وكان هاني شاكر علق آنذاك قائلاً: "الراب فن مختلف عن المهرجانات ابني شريف حضر حفلة ويجز في المنارة وكان مبسوط وأنا لما شفت صورة ويجز في الحفلة انبسطت لنجاحه"

هاني شاكر يعلق على إطلالة ويجز

وكان الفنان هاني شاكر علق في تغريدة قصيرة منتقداً إطلالة ويجز التي ظهر بها في حفل السعودية  معتبراً في النهاية أنها حرية شخصية.

وقال هاني شاكر: "بعد أن سألت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب رأي شخصي أن فالنتينو خسر كثير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".

وكان ظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة حيث اختار إطلالتين من تصميم دار أزياء فالنتينو.
وظهر ويجز في البداية بقميص أخضر سعره ثلاثة آلاف وتسعمئة وخمسة وثلاثون 3935 دولارا. أي حوالي ثلاثة وستين 63 ألف جنيه.

واختار تحته قميص ستان من اللون البيج وصل ثمنه لألف وثماني مئة وخمسة وأربعين 1845 دولارا. أما الشورت البنفسجي الذي لفت الانتباه فكان بنفس سعر القميص البيج.

ونسق ويجز هذه الإطلالة مع حذاء أسود برقبة طويلة سعره ألفان وثلاث مئة وأربعة وسبعين 2374. ارتدى ويجز إطلالة أخرى عبارة عن بدلة منقوشة من valentine.

وكان سعر الجاكيت والبنطلون -كل منهما منفردا- ألفين وست مئة وثلاثة وتسعين 2693 دولارا. ولكنها غير متاحة للبيع على الموقع.
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار