أغرب إطلالات ويجز المثيرة للجدل: أزياء وألوان غير تقليدية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
أغرب إطلالات ويجز المثيرة للجدل: أزياء وألوان غير تقليدية

تصدر مطرب الراب ويجز، محركات البحث على مدار الأيام الماضية بعد أن أثار جدلاً خلال إحياء حفل على مسرح ابو بكر سالم في بوليفارد الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

الجدل الذي أثاره ويجز كان بسبب إطلالته الغريبة التي ظهر بها في الحفل فضلاً عن عدم تناسق ألوانها وهو ما دفع الجمهور للبحث عن سعر تلك الإطلالة وتفاصيلها.

ورغم ذلك لم تكن تلك الإطلالة هي الأكثر غرابة لـ ويجز، فهو دائماً ما يظهر بإطلالات على غير المألوف، وهذه هي أغرب إطلالات ويجز المثيرة للجدل

سعر إطلالة ويجز في موسم الرياض

ظهر ويجز في البداية بقميص أخضر سعره ثلاثة آلاف وتسع مئة وخمسة وثلاثون 3935 دولارا. أي حوالي ثلاثة وستين 63 ألف جنيه. وشبه البعض هذا القميص بإطلالة سابقة لهدى المفتي، كانت قد شاركتها عبر إنستجرام.

واختار تحته قميص ستان من اللون البيج وصل ثمنه لألف وثماني مئة وخمسة وأربعين 1845 دولارا. أما الشورت البنفسجي الذي لفت الانتباه فكان بنفس سعر القميص البيج.

نسق ويجز هذه الإطلالة مع حذاء أسود برقبة طويلة سعره ألفان وثلاث مئة وأربعة وسبعين 2374. ارتدى ويجز إطلالة أخرى عبارة عن بدلة منقوشة من valentine.

وارتدى ويجز شورت باللون الموف، وجاكيت باللون الأخضر، وقميص باللون البيج.

أغرب إطلالات ويجز

وعتاد ويجز الظهور بـ إطلالات غريبة وغير مألوفة رغم السخرية التي يثيرها على مواقع التواصل الاجتماعي، 

وأطلق ويجز خط أزياء خاص به كان أيضًا حديث السوشيال ميديا، وأيضًا إطلالات بمهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي مؤخرًا وظهوره ملابس مختلفة بأغنية "كيفي كدة"، وكذلك إحياءه العديد من الحفلات والذي تميزت أيضا إطلالة ويجز بأنها غير تقليدية وأثارت تساؤلات الكثيرين.

ولم تكن إطلالات ويجز الغريبة في الحفلات فقط لكنها أيضاً في جلسات التصوير التي يخضع لها من فترة إلى أخرى.

ففي جلسة تصوير مثيرة للجدل في شوارع الأسكندرية ظهر ويجز بأكثر من إطلالة لم تكن مألوفة، الأولى كانت بـ هاي كول مخروم مع بنطلون أسود ويقف أمام تاكسي الإسكندرية الأصفر الشهير لكونها مسقط رأسه.

وظهر ويجز في الإطلالة الثانية بقميص ملون وكذلك البنطلون في بدلة كاملة تحمل العديد من الألوان، وفي الإطلالة الثالثة ظهر ببدلة كاملة من الجلد باللون الأسود وبوت المطر باللون البنفسجي.

وفي زي يشبه رجال الفضاء خضع ويجز لجلسة تصوير أخرى، وانتهت جلسة التصوير بالزي الأغرب حيث ارتدي بنطلون اسود قصير واسع، مع تيشرت بطبعة جلد البقرة مع قبة كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار