بشرى تلوح بعلامة النصر في ختام مهرجان الجونة 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
بشرى تلوح بعلامة النصر في ختام مهرجان الجونة 2021

حرصت الفنانة بشرى على التواجد على السجادة الحمراء بحفل ختام منصة الجونة السينمائية رغم تعرضها لحادث سيارة أمس نقلت على إثره إلى المستشفى.

إطلالة بشرى في ختام مهرجان الجونة 2021

وظهرت بشرى في حفل ختام مهرجان الجونة 2021 بصحبة زوجها وأطلت بفستان من اللون الأزرق واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة.

وحرص عدد كبير من المصورين على تقديم التحيرة لبشرى أثناء مروريها على السجادة الحمراء بالتصفيق لها وردت عليهم التحية برفع علامة النصر.

وكانت قد ظهرت بشرى ظهر اليوم بجامعة برلين، بمدينة الجونة، حيث حضرت فعالية ضمن فعاليات جسر الجونة السينمائي بعنوان "صورة مصر القديمة في السينما"، وقد شاركها المحاضرة كل من محمود رشاد، محمد السعدي، أنسي أبو سيف، ودكتورة ياسمين الشاذلي

بشرى تلوح بعلامة النصر في ختام مهرجان الجونة 2021

وخلال الندوة ظهرت بشرى برفقة زوجها الذي ساعدها على الحركة لإصابتها ببعض الكدمات في جسدها، كما ظهر عليها بعض الإصابات بوجهها ويدها، فيما ظهر محمد مكاوي مصابا في جبهته ويده.

بشرى تلوح بعلامة النصر في ختام مهرجان الجونة 2021

كما ظهرت بشرى على السجادة الحمراء وهي تتكئ على صديقها زي وتعرض بقدمها اليمن وأثار التعب الشديد والإنهاك ظاهرة عليها

واعتمدت بشرى في إطلالتها على فستان واسع أنيق باللون الموف الغامق، بقصة الكب، وذو أكمام واسعة من قماش التل والدانتيل، وزينت الإطلالة بقرطين مميزين من اللولي في أذنيها.واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا بسيطا.

بشرى تلوح بعلامة النصر في ختام مهرجان الجونة 2021

ختام مهرجان الجونة2021

استمرت فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

حفل ختام مهرجان الجونة

ويأتي حفل الختام بعد أسبوع حافل بالفعاليات والإطلالات المثيرة للجدل، فخلال الأسبوع الماضي عُرضت مجموعة من الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض كان عرض لفيلم الرجل الأعمى الذى لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندى تيمو نيكى والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، وضوء طبيعى للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصينى زانج ييمو والذى افتتح مهرجان سان سباستيان، وفي حفل السجادة الحمراء يعرض الفيلم المغربي علي صوتك لنبيل عيوش.

كما تنافس على جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي.ويعرض خارج المسابقة 20 فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

وأحدث فيلم ريش للمخرج عمر زهير ضجة كبيرة في المهرجان، خاصة بعد أن انسحب بعض النجوم بدعوى أن الفيلم يسيء لسمعة مصر.

إطلالات النجوم في مهرجان الجونة

شارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

وخلال الأيام الماضية، تنافس كثير من  نجوم الفن بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الخامسة لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة. ومن بين أجمل الإطلالات كانت إطلالة النجمة نسرين طافش، والتي تألقت بفستان أزرق انيق ناسب طبيعة جسمها، إلى جانب الفنانة بشرى والتي تألقت بفستان أصفر أنيق بدون أكمام، ومنسدل على طريقة أميرات ديزني

 وجاء في مقدمة الإطلالات الساحرة التي أبهرت الجمهور الفنانة شيرين رضا، صبا مبارك، بشرى، وعدد كبير من النجمات اللاتي نجحن في اختيار إطلالات موفقة زادت من جمالهن

أما عن الإطلالات غير الموفقة، فجاءت على رأسها الفنانة أروى جودة والتي اعتاد الجمهور على خطفها الأنظار بإطلالات أنيقة ساحرة، إلا أنها اعتمدت في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 اعتمدت على فستان من الستان أبرز عيوب جسمها، وكذلك إطلالة الإعلامية ريا ابي راشد والتي ظهرت بإطلالة ببدلة خضراء عرضتها للسخرية، غصلاً عن الكثير من الإطلالات التي أثارت الجدل وعرضت اصحابها للسهرية وعلى رأسهم الفنان الشاب حسن أبو الروس والذي اعتمد على إطلالات غريبة للفت الأنظار إليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار