أول ظهور لبشرى ومحمد مكاوي بعد حادث انقلاب سيارة بهم بالجونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
أول ظهور لبشرى ومحمد مكاوي بعد حادث انقلاب سيارة بهم بالجونة

ظهرت اليوم الفنانة بشرى ومحمد مكاوي في أحد الندوات بعد ساعات من خروجهم من المستشفى بعد تعرضهم لحادث إنقلاب أحد سيارات " البيتش باجي" أمس، على هامش تصوير أحد المشاهد الكوميدية ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

بشرى برفقة زوجها بعد خروجها من المستشفى

حضرت اليوم الفنانة بشرى أحد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بعد خروجها من المستشفى وتلقي العلاج، حيث حضرت برفقة زوجها وألقت التحية على الحضور بعد وصولها إلى القاعة، كما تواجد محمد مكاوي أيضًا بين الحضور ولكن كانت تبدو إصابته أقل ضررًا من البشرى التي ظهرت عليها آثار الحادث، حيث كانت تضع اللاصق الطبي على جبهتها بجانب ربط معصمها الأيسر، وكانت تجد صعوبة في المشي لوحدها حيث ساعدها الكثير من الصعود على المسرح والجلوس.

أول ظهور لبشرى ومحمد مكاوي بعد حادث انقلاب سيارة بهم بالجونة

تعرض بشرى لحادث أثناء تواجدها في الجونة

حيث تعرضت أمس الفنانة بشرى لحادث سيارة، أثناء تصويرها مشاهد كوميدية ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وتواجدها بداخل سيارة " البيتش باجي"، برفقة المذيع محمد مكاوي، وعلى الفور أتت سيارة الإسعاف لنقل بشرى ومحمد مكاوي.

ليتبين فيما بعد أنهم يعانون من إصابات خفيفة لا تحتاج إلى المكوث في المستشفى، حيث صرحت إدارة المستشفى أنهم خضعوا للفحوصات للتأكد من عدم وجود أي خطر على حياتهم، والإشاعات للتأكد من عدم وجود أي كسور والإطمئنان على صحتهم، ولكن عند ظهور بشري بدا عليها الإرهاق والتعب وصعوبة المشي.

أول ظهور لبشرى ومحمد مكاوي بعد حادث انقلاب سيارة بهم بالجونة

بشرى في مهرجان الجونة

حيث جاء الحادث ببشرى من أجل تصوير أحد المشاهد الكوميدية مع نجم السوشيال ميديا مكاوي، وهو كان مشهد تمثيلي حيث يقوم مكاوي بتمثيل شخص يقوم بسرقة الهاتف المحمول الخاص ببشرى، وبعدها تستقل بشرى سيارة مكاوي " البيتش باجي" لتنقلب بها، وليس هذا فقط الفعالية التي قامت بها بشرى.

بل قدمت بشرى خلال أيام المهرجان مجموعة من الفعاليات الخاصة بالمهرجان، حيث تألقت على السجادة الحمراء في العديد من الإطلالات منذ لحظة الإفتتاح وصولُا إلى اليوم السابع للمهرجان، حيث أطلت ما بين اللوك الفرعوني والبسيط، والجريء، بجانب وضع مكياج قوي يبرز جمالها.

اختارت تصفيفات شعر متنوعة تظهر جمالها، فأحيانًا كانت تتعمد رفعه وأخرى كانت تتركه منسدل بحرية على ظهرها، حيث تستمر فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد مشاركة الكثير من النجوم في العالم العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار