بعد إنكاره..حسن شاكوش يحرج محمد منير ويعرض مكالمة مسجلة معه لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
حسن شاكوش يحرج محمد منير ويعرض مكالمته معه لأول مرة على الهواء

أصر الفنان الشعبي حسن شاكوش على واقعة اتصال الكينج محمد منير به، بعد نجاح أغنية "بنت الجيران" الساحق، وذلك من خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة".


حسن شاكوش يحرج محمد منير

أكد حسن شاكوش ما قاله سلفاً بأن محمد منير اتصل به بعد نجاح أغنية "بنت الجيران"، وحتى يؤكد صدق كلامه عرض مكالمة مسجلة للكينج وهو يبارك له على النجاح ويخبره بحبه ودعمه له، وأنه على استعداد منحه نصائح فنية قد تساعده في مشواره.

وأبدى حسن شاكوش استغرابه من نفي محمد منير لواقعة اتصاله به، ثم عرض المكالمة المسجلة كدليل على صدق كلامه، والتي قال فيها الكينج: "اجتهد اجتهد وأنا فرحان بيك ومستعد أن أديك أفكار تفيدك".

حسن شاكوش يرد على محمد منير
وكان حسن شاكوش أبدى سعادته باتصال محمد منير له من أجل تهنئته وتقديمه نصائح فنية، إلا أن الكينج خرج وقتها بتصريح نفى الأمر تماماً مؤكداً على أنه لا يعرفه من الأساس.

حسن شاكوش وزواجه من راقصة

من ناحية أخرى، نفى حسن شاكوش ادعاء الراقصة سماح مجدي عليه بأنه تزوجها ولا ينفق عليها ويعتدي عليها بالضرب، ليوجه هذه الاتهامات بالضحك نافياً تماماً كل ما صرحت به.

حسن شاكوش
وأكد حسن شاكوش أنه لا تربطه أي علاقة بالراقصة سماح لا زواج عرفي ولا شرعي وأنه يعرفها من نطاق عملها فقط، قائلاً: "أنا معملش الغلط لو اتجوزت، أكتب على واحدة بنت ناس ولو سيبنا بعض نسيب بعض بالود، لكن بالشكل ده، أكيد مزقوقة عليا"، ثم تساءل لماذا لم تخرج ورقة الزواج بعد هذه الادعاءات؟!

أجر حسن شاكوش

كما تطرق حسن شاكوش لأجره قبل وبعد نجاح أغنية بنت الجيران، قائلاً: "بأنه كان يتقاضى حوالي 5 آلاف جنيه قبل الأغنية، أما بعدها فأجره حوالي 20 ألف جنيه بدون الفرقة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار