محمد الشرنوبي يتحدث لأول مرة عن عدم حصوله على شهادة دراسية عليا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس 2021
محمد الشرنوبي يتحدث لأول مرة عن عدم حصوله على شهادة دراسية عليا

حل الفنان محمد الشرنوبي ضيفا على برنامج "يوم ليك" من تقديم الإعلامية سمر يسري والمعروض عبر قناة "الحياة".

الشرنوبي يتحدث عن عدم حصوله على شهادة عليا

وتحدث الشرنوبي لأول مرة خلال اللقاء عن الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول عدم حصوله على مؤهل دراسي عالي وأنه حاصل فقط على الشهادة الإعدادية.

وأكد الشرنوبي أن هذه التصريحات التي بها أدلى به عمه صلاح الشرنوبي صحيحة، ولا يوجد به ما يعيبه، خاصة أنه بالمقابل حقق بالفعل أشياء جيدة في مسيرته الفنية، وكان يعتمد ويصرف على نفسه منذ سن العاشرة، وأصبح الآن رجلا متزوجا ومسئولا عن أسرتين.

وتابع الشرنوبي قائلاً:"ده حصل بسبب ظروف في حياتي ماحدش يعرفها، حاجات أنا مريت بيها، وبيتي مر بيها، بس أنا غصب عني، بقى في فترة كنت بشتغل وكنت بروح مدرستي، مسؤولياتي زادت".

الشرنوبي يؤكد على أهمية الدراسة

وأنهى الشرنوبي حديثه عن هذه المسألة موضحاً أنه يؤمن بأهمية الدراسة وحصول الشباب على مؤهلات عالية، وأنه حتى الآن يمتلك الرغبة في استكمال السنة الدراسية المتبقية له والحصول على الشهادة في الوقت المناسب.


 

الشرنوبي يحقق نجاحات مع مسلسل "لؤلؤ"

جدير بالذكر أن محمد الشرنوبي حقق نجاحاً ملحوظاً من خلال مسلسل "لؤلؤ" مع مي عمر والذي عرض مؤخراص عبر شاشة قناة ON المصرية.

وتحدث الشرنوبي عن مشاركته فى مسلسل "لؤلؤ" قائلا:"إن شخصيته فى لؤلؤ أشتغل عليه أنه بنى أدم داخله الشر والخير لأنه لا يوجد شخص شرير فى المطلق".

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" انتهى عرضه على قناة ON، وهو من قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول قصة سنية الفتاة الفقيرة التي تسكن في دار الأيتام، لتتسارع الأحداث وتحوِّل حياتها إلى مطربة مشهورة تحتل مرتبة أولى، ثم ما تلبث الأحداث المليئة بالمشاعل والصعوبات تواجه لؤلؤ، لنتعرف إلى تفاصيل حلقات مسلسل لؤلؤ: