مها محمد تكشف لأول مرة تفاصيل خلافها مع هدى حسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
مها محمد تكشف لأول مرة تفاصيل خلافها مع هدى حسين

كشفت الفنانة مها محمد، تفاصيل خلافها مع النجمة الشهيرة هدى حسين، مرجعة هذا الخلاف إلى إحدى الشخصيات التي تسببت في الوقيعة بينهم.

 وقالت مها أحمد، في لقائها مع الإعلامية مي العيدان، بعد أن تحدثت الأخيرة عن تعاونهما الفني: "هدى وايد زينة، وأحبها أنا وهدى عشرة 6 سنين،  بس تدخلت واحدة بينا وإلى الحن بتحش في راسها كلام، بس أكيد هدى ست موزونة، أنا وهدى اشتغلنا مع بعض وقضينا وقت كويس جدا وحبيتها قبل ما يحصل شغل إنتاج بينا".

مها محمد تكشف لأول مرة تفاصيل خلافها مع هدى حسين

 ووجهت مي العيدان سؤال لمها أحمد  قائلة: "ما يحزنك عدم التقدير"، وهو ما علقت عليه مها أحمد وقالت: "ما زلت أحب هدى، حتى لو صار أي شي، طبعا زعلت من اللي حصل وبينا عيش وملح وعشرة حلوة".

مها أحمد تتحدث عن خلافها مع إلهام الفضالة

مي العيدان لم تكتف بالحديث مع مها محمد عن خلافها مع هدى حسين وإنما تحدثت عن خلافها أيضاً مع إلهام الفضالة، فقالت الإعلامية الكويتية موجهة سؤالها لمها محمد: "متى ينتهي الخلاف مع إلهام الفضالة"، وهو ما ردت الأخيرة قائلة: "إلهام الفضالة أنكرت في البداية إني ساعدتها لكنها تراجعت مؤخراً عن ذلك..  كانت صديقتي وصديقة أختي فاللي يحزني كلمة الصحفي اللي قالها لها، لما تصيرين وتشتهرين قالتله مستحيل أنكر العشرة، وهي اليوم اللي انكرت أصلا إن مها  ما وقفت جنبها، بس أنا مو شايلة منها شي في قلبي".

وأضافت: "وايد يوصلني كلام عنها ما كلمتها فيه، وأنا بعد روتين قلت الكلام اللي يوصلني أكيد مو صحيح، لأننه ليش ما سوته في روتين".

انتقادات لمها أحمد بسبب حديثها عن هدى حسين

على الرغم من أن مها محمد لم تتحدث عن هدى حسين بشكل سيء، إلا أن الأمر لم يحميها من الانتقادات التي وجهت لها من محبي لافنانة هدى حسين، فبمجرد نشر مي العيدان مقطع الفيديو على صفحتها لشخصية انهالت التعليقات عليها ومن بينها: "هدى حسين هي " ميريل ستريب" الخليج، الممثلة الأمريكية اللي حصلت على مليون جائزة أوسكار. تمثيل هدى حسين اهم من تمثيل سعاد و حياة معا، لكن نحن العرب عندنا عقدة " الأقدمية ".

مها محمد تكشف لأول مرة تفاصيل خلافها مع هدى حسين

 كما جاء في التعليقات: "هدى حسين اقوى ممثله .. وكل دور تجيده تماماً ويلوق لها ما عدا شغف وننتظرها في كف و دفوف للكاتب والدكتور حمد الرومي"، "يعني مها حاطه رأسها برأس فنانه كبيره مثل هدى حسين اللي الجميع والكل ممكن يناديها ماما هدى اسوه بماما انيسه كبار وصغار بلله منو مها أو غيرها اللي اداحر فنانه كبيره مثل هدى حسين هي ليلي هي الواوي هي مع مريم الغضبان الله يرحمها هي كل المسرحيات هدى حسين الملكة.

تعليقات المتابعين لم تقف فقط عند مجرد الحديث عن أزمة مها أحمد وهدى حسين، وإنما تطرقت أيضاً للحديث عن إلهام الفضالة، إلا أن هذه المرة جاءت بعض التعليقات هجومية، فبعد حديث مها  أحمد عن نكران إلهام الفضالة لمساعدتها لها في البداية علق أحد المتابعين وكتب: "إلهام الفضالة ناكرة للجميل طول عمرها.

مها أحمد تتحدث عن دورها في ظهور هدى حسين على شاشة إم بي سي

 في حديثها مع مي العيدان، قالت مها أحمد إنها كان لها دور يف  توصيل هدى حسين بالإم بي سي، وهو ما أثار دهشة المتابعبين ليأتي في بعض التعليقات: "مها !!! وصلت هدى حسييييييييييين Mbc".

مها محمد تكشف لأول مرة تفاصيل خلافها مع هدى حسين

 وعن تاسيس  مها أحمد لفن الروان قال أحد المتابعين: "اخت مي هدى أسست فن الروان بروحها مها مالها شغل بموضوع التأسيس ،، فن الروان متأسسه من ٢٠٠١ اعتقد مها ما كانت ممثله حزتها ،، ليت الضيفه عدلت الموضوع وقالت انا مالي شغل بتأسيس الشركه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار