دنيا بطمة برفقة والدتها وابنتيها بأحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
دنيا بطمة برفقة والدتها وابنتيها بأحدث ظهور لها

ظهرت الفنانة المغربية دينا بطمة في أحدث صورها برفقة والدتها وبناتها، حيث نشرت دينا على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث لاقت الصورة تفاعل كبير بين محبي ومتابعي دينا بطمة ووالدتها ليلى أطاسي، وأشاد الكثير من المتابعين عن ملامح الأم الجميلة والجذابة وقارنوا بينها وبين ابنتها.

دينا بطمة برفقة والدتها وتشابه كبير في الملامح

نشرت الفنانة دينا بطمة على حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، صورة برفقة والدتها، حيث كتبت معلقة : " الغالية وتاج الراس.. الله يحفظك ماما ويحفظ كل أمهاتكم "، ومن هنا بدأت التعليقات تنهال على الصورة حيث قارن المتابعين ما بين دينا بطمة ووالدتها في الشكل وهناك أخرين دعوا لوالدتها بدوام الصحة والعافية.

فمنهم من كتبت معلقة : " تبارك الله زينة"، و هناك آخرين كتبوا " احب هذه السيدة، الله يحفظها”، و” مطربتنا الغالية مع أم كل المغاربة خالتي ليلى، الله يحفظكم و ينور طريقكم”، و” الله يخليها ليك يا رب ويطول عمرها الأم أحلى نعمة بالدنيا”.

دنيا بطمة برفقة والدتها وابنتيها بأحدث ظهور لها

دينا بطمة مع ابنتيها بإطلالة متشابهة

كما قامت دينا بنشر صورتين جديدتين برفقة ابنتيها “غزل” و”ليلى روز”، من زوجها رجل الأعمال والمنتج البحريني محمد الترك، حيث كانت تجلس دينا بجانبها ابنتها الكبرى “غزل”، بينما كانت تحمل ابنتها الصغرى “ليلى روز”، وجمعت الصورة الثلاثة بإطلالة واحدة مشابه، حيث ارتدت كل منهما القفطان المغربي، بنقشة مغريبية جميلة ومميزة، وهذا ما أثار تفاعل كبير بين المتابعين على الحساب الشخصي لدينا على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث جاءت التعليقات الكثيرة على الصورة ما بين التشابه الواضح بينها وبين بناتها في الملابس، موضحين أن دينا تحرص من فترة والثانية على الظهور مع بناتها بنفس الإطلالة والملابس وتلتقط لهن الصور، حتي تظل لهم ذكريات كثيرة معًا، فهذ الصورة واحدة من بين العديد من الصور التي تقوم دينا بنشرها برفقة ابنتيها.

دنيا بطمة برفقة والدتها وابنتيها بأحدث ظهور لها

حيث وضعت دينا على الصورة من خلال إيموجي تعبيري على وجه الصغيرة ليلى، من أجل إخفاء ملامحها كما تفعل في كافة الصور، وكتبت معلقة على الصورة أميراتي الصغيرات "، حيث رزقت دينا بابنتهما الكبرى غزل في سنة 2017، و رزقت بابنتها الثانية في شهر أكتوبر العام الماضي 2020، من زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة برفقة والدتها وابنتيها بأحدث ظهور لها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار