بعد انتشار فيديو الطفلة المعنفة.. هذا ما اقترحته هيا الشعيبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 فبراير 2020
بعد انتشار فيديو الطفلة المعنفة.. هذا ما اقترحته هيا الشعيبي

علقت النجمة الكويتية هيا الشعيبي على انتشار فيديو الطفلة الإماراتية المعنفة، حيث اقترحت أمراً بعد أن تصدر هاشتاغ "خدامة تعذب بنت" تويتر بسبب كثرة تداول المغردين للواقعة التي هزت المجتمع الخليجي.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "طبعا أنا نزلتكوا اللي وصلي إنها أمها.. حسبي الله عليها.. البنت هادي إذا ما أحد يتبناها أقسم بالله أتبناها أنا.. أروح أجيبها وتعيش عندي وعند عيالي.. وأحب أشكر حكومة أبو ظبي على سرعة القبض على هذه الأم المجرمة.. لأنه ترى في فيديو وما نزلناه علشان عورة البنت.. ما أدري شنو قلب أم إنتي.. ناس تدور الضنا وناس تعوف الضنا.. إشلون يا ربي.. والبنت وردة".

وكانت واقعة تعنيف الطفلة الإماراتية قد هزت الرأي العام، حيث انتشر مقطع الفيديو تعرضها للضرب على يد سيدة قيل إنها الخادمة، ولكن بعد ذلك تبين أن والدتها هي من قامت بضربها بهذه الطريقة الوحشية بسبب خلافاتها مع الأب.

وكانت النجمة الكويتية قد أمضت مؤخراً عطلة قصيرة في العاصمة السعودية الرياض، حيث نشرت لقطة من رحلتها، وعلقت عليها بقولها: "بعد قلبي الرياض وأهلها"، وذلك في إطار زيارتها المطولة للمملكة من أجل تصوير مسلسلها الجديد "مليار دولار" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 هيا الشعيبي

المسلسل ستدور أحداثه في 30 حلقة، وهو من إخراج أسد فولادكار، وسيقوم ببطولته عدد من مشاهير الخليج من بينهم علي الحميدي، عبدالمجيد الرهيدي، خالد الفراج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار