فيديو هيا الشعيبي تتعرض للهجوم بعد كلامها عن فستان أحلام الممزق!

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2017
فيديو هيا الشعيبي تتعرض للهجوم بعد كلامها عن فستان أحلام الممزق!

كان الفيديو المسرب من أحدث حفلات النجمة الإماراتية أحلام والذي كشف تمزق فستانها عند منطقة أسفل الإبط، سبباً في حالة من البلبلة والانتقادات والتعليقات الساخرة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: شاهد ماذا قالت نوال الزغبي عن أحلام: فهل قصدت السخرية منها؟

ورغم أن النجمة هيا الشعيبي حاولت الدفاع عن أحلام، بانتقادها للفتاة التي صورت مقطع الفيديو ونشرته، إلا أنها تعرضت للهجوم أيضاً من النشطاء، خاصة وأنها قالت في كلمتها لصاحبة الفيديو عبر مقطع مصور إن هذا التصرف يعتبر عيباً وبعيداً عن الرقي والأدب وأنه ليس لطيفاً على الإطلاق، فالجميع معرض لأن يتعرض لمثل هذا الموقف.. مؤكدة أنه كان على هذه الفتاة أن تتوجه إلى أحلام وتنبهها إلى تمزق الفستان بدلاً من تصويرها والسخرية منها.

وكانت أحلام قد تعرضت لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسرب مقطع الفيديو الذي يظهر تمزق الفستان الفخم الذي صممه زهير مراد.. شاهد الفيديو التالي!

الجدير بالذكر أن الفيديو تم تصويره خلال إحياء أحلام لإحدى حفلات الزفاف في الكويت، حيث انتشر بقوة على مدى الأيام الماضية على يد مجموعة من النشطاء الذين سخروا من أحلام متسائلين كيف تقول إنها لا ترتدي سوى الملابس الفاخرة باهظة الثمن ثم تظهر بفستان تالف!

فيديو هيا الشعيبي تتعرض للهجوم بعد كلامها عن فستان أحلام الممزق!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار