هيا الشعيبي تلوم إلهام الفضالة في فيديو جديد وتستفز الجمهور بحديثها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
هيا الشعيبي تلوم إلهام الفضالة في فيديو جديد وتستفز الجمهور بحديثها

أشعلت هيا الشعيبي منصات التواصل الاجتماعي مجدداً بمقطع فيديو نشرت فيه رسالة جديدة تلوم فيها إلهام الفضالة وهو ما أثار الجدل ودفع الجمهور للرد.

 وظهرت هيا الشعيبي وهي تتحدث عن اندهاشها من تقدم إلهام الفضالة بمقاضاتها على الرغم من عمق الصداقة بينهما، إلا أن حديث هيا الشعيبي لم يُكسبها تعاطفاً من قبل متابعيها وإنما تعرضت لهجوم واسع، واستعاد الجمهور فيديوهات هجومها على إلهام الفضالة وتهديدها بفضح سرها.

هيا الشعبي تلوم إلهام الفضالة

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه متحدثة عن عمق علاقتها بإلهام الفضالة، حيث قالت الفنانة الشهيرة: "حسافة حسافة أنا ما أدري شنو أقول، بس الكلام جاي، بس أنا كنت بحب ها الإنسانة أو وأموت عليها، كنت بقول عليها أختي اللي ما جابها أبوي، لكن آخرتها! شكوى! حسافة على العشرة حسافة على التضحيات حسافة على كل شي حلو كان بينا".

وتسببت هيا الشعيبي في حالة واسعة من الجدل بعد نشرها لمقطع الفيديو، فبينما اعتبر البعض أنها تستعطف إلهام الفضالة بكلماتها، خاصة في ظل قوة موقف الأخيرة القانوني، رأى آخرون أنها تحاول كسب شعبية على منصات التواصل الاجتماعي كلماتها.

 وتعرضت هيا الشعيبي لانتقادات واسعة في تعليقات المتابعين ومن بين هذه التعليقات: "مابقت فيها ولا خلت كلمة سيئه ماقالتها وفي كل الفديوهات رمت كلام وطقطقت والحين اختي اللي ماجابتها ابوي"، "من حقهها تشتكي وتاخذ حقها كل شوي تهددها وتحاول تبتزها باسرارها عيب والله"، "هذا كله اختي االي ماجابتها امي لو جابتها شسويتي"، "هي تهدد وتتوعد من حق اي وحده تتعرض للتهديد بالفضح وكشف الاسرار انها ترفع قضيه ولا تسكت".

رسالة هيا الشعيبي لإلهام الفضالة

رسالة هيا الشعيبي لإلهام الفضالة عرضتها لانتقادات واسعة، وتسببت في موجة غضب واسعة بين الجمهور، فاستنكر متابعو الفنانة الكويتية رسالتها الأخيرة خاصة وأنها كانت الطرف الأكثر تصعيداً للأزمة بينهما، فقبل مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن عمق العلاقة بينا وبين إلهام الفضالة، كانت الفنانة الكويتية أحدثت ضجة بمقطع آخر صادم.

 وفي مقطع الفيديو، قالت هيا الشعيبي إن بعض السيدات بعد وصولهن سن الأربعين تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينات، معلقة: "مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا".

حديث هيا الشعيبي لم يقابله اتفاق من المتابعين معها واختلف معها عدد كبير منهم وطلبوا منها الكف عن الحديث عن إلهام الفضالة موجهين لها النقد.

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي

فيديو هيا الشعيبي جاء بعد أن أعلنت إلهام الفضالة أنها ستأخذ حقها بالقانون خلال الفترة القادمة ولن ترد على ما يقال عنها مؤكدة أنها لم تسبب الضرر لأحد طوال حياتها. وقالت إلهام الفضالة معلقة: "حياتي أنا خلتها لشغلي وبيتي والباقي للقانون"، وتعجبت من التصريحات المستمرة ضدها.

وتابعت معلقة: "يعني شيء غريب إنسان أنا طلعته من حياتي من غير مشاكل ما سويت شيء وبعدها خلاص انسحبت من حياتك بدون مشاكل ما سبيتك ولا غلطت عليك ولا أذيتك".

ولم تذكر إلهام الفضالة اسم الفنانة هيا الشعيبي بشكل مباشر، إلا أنها واصلت الحديث مؤكدة أنها لم تسبب الضرر لأحد معلفة: "تقول إلهام الفضالة  تشيل اسمي من العمل كأن أنا منتجة العمل ولا أدري.. الله بيجب لي حقي بالقانون ما سبيت أحد وما ضريت أحد كفو خيركم وشركم خلاص، روحوا واسعوا علشان الله يسعى وياكم ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار