بعد فيديو هيا الشعيبي وخليل التميمي: إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور بردها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
بعد فيديو هيا الشعيبي وخليل التميمي: إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور بردها

يبدو أن أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي ستشتعل مجدداً خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قيام الأخيرة بزيارة طليق النجمة الكويتية وابنتها في منزلهما وهو ما استفز الفضالة التي فاجئت الجمهور بردها.

ونشرت إلهام الفضالة مجموعة من العبارات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت من خلالها عن استيائها من زيارة هيا الشعيبي واستنكارها للأمر، كما لفتت الأنظار بتعليق غير متوقع على فيديو زيارة هيا الشعيبي لأسرتها.

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي

إلهام الفضالة لم تتجاهل زيارة هيا الشعيبي لأسرتها وإنما عبرت عن غضبها بمجموعة من العبارات التي نشرتها عبر حسابها الشخخصي، ومن بين هذه العبارات: "حسبي الله ونعم الوكيسل أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ربي إني مغلوب فانتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

 وفي عبارة أخرى كتبت إلهام الفضالة: "اللإفعي لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود".

 وفي تعليق على فيديو هيا الشعيبي نشرته إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فاجأت إلهام الفضالة الجمهور بتعليق كتبت فيه: "المشكلة أعرف النيات عدل من العشرةوأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وياتي تعليق إلهام الفضالة بعد أن أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بزيارتها هي وزوجها لطليق إلهام الفضالة، وظهرت الفنانة الكويتية محتضنة ابنة الفضالة وتقبلها، ليعتبر الجمهور أنها تعمدت استفزاز النجمة الكويتية على خلفية الأزمة المشتعلة بينهم.

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أظهر صوت طليق إلهام الفضالة وهو يرحب بها في منزله هي وزوجها، وتقوم الشعيبي باحتضان الابنة وتقبيلها قائلة: "وحشتيني".

وكانت قد أشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

وجاء تعليق هيا الشعيبي ووصفها لإلهام الفضالة بالثعابين على خلفية تصريحات ورطت الشعيبي مع السعوديين، وذلك بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضها لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هذه الأزمة كانت سبب في فتح باب من الأزمات الأخرى على هيا الشعيبي، ليس فقط مع الشعب السعودي، وإنما أيضاً مع صديقتها إلهام الفضالة، حيث تسبب الأمر في وقوع قطيعة بينهما وصلت حد ساحات القضاء.

الجمهور يتفاعل مع إلهام الفضالة

رسائل إلهام الفضالة حازت على تعاطف الكثير من متابعيها اللذين انتقدوا تصرف هيا الشعيبي وهاجموها في تعليقات منها: "بلاكم انتو عليها انتو نفسهااا بس مضايقين منعا خلوها تعيش حياتهاا.. وما تشوفون ريلها وحركاته نفس اليهال خلوها كل شي بالحلال مب بالحرام احسن من غيرها يسون بالحرام من ورى العالم.. وجدامنا شريفين مكه".

ووجه البعض رسائل لإلهام الفضالة من بينها: "بعد ست الهام انتهت علاقتج بيتج القديم اهتمي بالبيت الجديد ونزواتج وعيشي مراهقتج طبعا اني احبج ومعجبه بيج بس احتقر المراه الي تفضل نفسهه على بيتهه اكثر الرجل كلاب مع احترامي للبعض".

بعد فيديو هيا الشعيبي وخليل التميمي: إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور بردها

فيما دافعت تعليقات أخرى عن هيا ومن بين هذه التعليقات: "هي علاقتها زينه مع ابو البنات وزوج هيا رفيجه وين المشكله ؟؟ يعني مرة حماي الي ماتحبني تصور مع عيالي انقهر ماله شغل .. انتي مشكلتج مع رفيجتج عيالج مالهم شغل شالخبال؟".

وجاء في التعليقات المدافعة عن إلهام الفضالة: "مسكينه الهام انجرحت، شو مكان اتم نور بنتها .. الله يهديها #هيا_الشعيبي عندها عيال ..المفروض تفكر ،، كما تدين تدان"، "يعني اش مسوية زيارة وبنتها في اجل الهام يوم تتمشى برجلها ومرتة وعيالة يناظرون فيهم قهر عادي"، "هياء قلبها اسود وش دخل الطفله اتصور معها و تحرق قلب امها عليها الحين كيف بتكون علاقة الهام مع بنتها طفله ما طبقت ١٢ سنه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار