بعد تجاوز أزمة الاكتئاب: تامر حسني يُشارك في مهرجان "أم الإمارات"

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
بعد تجاوزه أزمة الاكتئاب: تامر حسني يُشارك في مهرجان "أم الإمارات"

أعلنت إدارة "مهرجان أم الإمارات"، والذي يُقام في إمارة أبو ظبي خلال شهر ديسمبر المقبل عن مشاركة الفنان المصري تامر حسني  في حفلات رأس السنة والمُقرر إقامتها خلال يومي 30 و31 ديسمبر.

مهرجان "أم الإمارات"

أكدت إدارة مهرجان "أم الإمارات" على أنها قد تعاقدت مع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء المصري والعربي الذين من المقرر مشاركتهم في إحياء ليالي المهرجان إلى جوار تامر حسني الذي سيحيي حفل ليلة رأس السنة على كورنيش أبو ظبي.

يُشارك تامر حسني في إحياء الحفل المطرب سيف نبيل، فيما يحيي حفل ليلة 30 من الشهر نفسه فريق كايروكي ومطرب الراب طارق أبو كويك.

تامر حسني يتجاوز أزمة الاكتئاب

تأتي مشاركة تامر حسني هذه بعد تجاوزه لأزمة الاكتئاب التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية بسبب أحداث غزة وما تعرض له الشعب الفلسطيني من أحداث مأساوية على يد الاحتلال الإسرائيلي. بهذه الحفلة يبدأ حسني نشاطه الفني من جديد.

خلال الأيام الماضية، شارك تامر حسني منشوراً طويلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكد خلاله على أنه قطع ووصل الصلاة كثيراً حتى تمكن من الانتظام في الصلاة، مشيراً إلى أن هذا التقطع يمنح الشخص ثواباً أكبر عند الله.

خلال منشوره، قال تامر حسني: "أنت مش منافق أنت مجاهد، في أكيد فيكم مش بيصلي أو بيقطع في الصلاة  اللي بيقطع في الصلاة  عايز أقول … أفضل قاوم شيطانك لحد ما تنتصر. ده حصل معايا شخصياً  أواظب واقطع ميت مرة لحد ما استقريت مهما أخد وقت ثوابك هيكون أكبر لأنك بتجاهد نفسك وشيطانك عشان خاطر ربنا".

تابع: "وفي نوع تاني اللي بيقول "هبدأ من بكرة" ويقدر ويقول معلش بكرة وميقدرش تالت وميقدرش عاشر أحب أقوله حتى لو عزمت النية ١٠٠٠ مره و مش بتنفذ .. ربنا بيفضل مستنيك بمنتهى الحب لأنه شايف مجهود نيتك في الإصرار على الرغبة حتى لو مش قادر تنفذ هيجازيك خير برضو على رغبتك حتى لو منفذتش لسه و هيبقى مستنيك تاخد القرار وفاتح لك أيده بكل حب عشان تنطلق وتدخل في رحمته وفي معيته".

كان المصوّر الخاص بتامر حسني قد نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، صوراً من حفل زفاف أحياه تامر حسني، وأرفقه بتعليق أوضح خلاله أن حفل الزفاف هذا هو أول حفل يُحييه تامر بعد فترة غياب لمعاناته نفسياً، وأنه يظهر في الصور وهو يضحك، ولكنه ما زال يعاني نفسياً وجسدياً.

كتب المصور قائلاً: "أول فرح لتامر بعد فترة اكتئاب طويلة، بس للأسف هو لسه تعبان، نفسياً وعضوياً، حتى لو في الصور بيضحك والناس ملهاش ذنب، بس مجرد ما ركب العربية زعلت أوي عليه بس كنت واحشنا يا تيمو، شدّة وتزول يا حبيبي، يا ما عديت بالأصعب ربنا معاك يا حبيبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار