تامر حسني يُشارك مع متابعيه ما فعله لتخطي المرحلة الصعبة الحالية

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
تامر حسني يُشارك مع متابعيه ما فعله لتخطي المرحلة الصعبة الحالية

شارك الفنان المصري تامر حسني مع متابعيه حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، منشوراً أوضح من خلاله ما فعله ليتمكن من تخطي هذه المرحلة الصعبة التي يشهدها الجميع في ظل الأحداث الدامية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

تامر حسني يُشارك ما فعله لتخطي المرحلة الصعبة الحالية

عبر حسابه على إنستغرام كتب تامر حسني أمس قائلاً: "إحنا في فترة من حياتنا عمرنا ما عدينا بيها قبل كده، والكل تعبان وكتير مننا محتارين وكتير تايهين ومستغربين ومش مصدقين اللي بيحصل، واللي شايفينه قدام عنينا". أضاف قائلاً: "دلوقتي كنت بسمع شيوخ كتير بيتكلموا عن إننا لازم نقرب لربنا عشان ده الحل الوحيد لكل الأديان عشان نخرج من الضلمة اللي عايشينها للنور".

وحول ما فعله لتخطي هذه المرحلة الصعبة يقول حسني: "روحت ماسك القرآن فجأة وفتحته وقولت يا ترى لما أفتح عيني هتيجي على اي آية.. فتحت وعيني جت على الآية دي.. الحقيقة مفيش إشارة أوضح من كده اللي عايز يشوفها صدفة أو إشارة بتقدير من ربنا.. في النهاية إننا نقرب لربنا أكتر أكيد حاجة أحسن وأكيد أحسن إننا نفتح القرآن ونقرأ فيه ولو صفحة، أياً كانت عنينا نزلت على أي آية ..قراءة القرآن في حد ذاته أصلاً ثواب كبير.. سبحان الله وبحمده جمعة مباركة على الجميع".

تامر حسني يُشارك مع متابعيه ما فعله لتخطي المرحلة الصعبة الحالية

يُذكر أن تامر حسني كان قد شارك سابقاً منشوراً عبر إنستغرام يُعلن خلاله عن تضامنه مع أهل غزة موجهاً دعوة للجمهور للتبرع للهلال الأحمر المصري من أجل فلسطين. وخلال سبتمبر الماضي، كان تامر حسني قد شارك في توزيع مساعدات لمتضرري ليبيا جراء الإعصار المدمر الذي تعرضت له، وكذلك لضحايا زلزال المغرب، داعياً الجميع لضرورة المشاركة والمساهمة لمساعدة المتضررين. حينها، نشر تامر حسني مجموعة من الصور عبر حسابه على إنستغرام توثق لمشاركته في حملة مساعدة مع الهلال الأحمر لمتضرري ليبيا والمغرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار