تامر حسني يحصل على بطاقة السعادة من الإمارات تقديرا لأعماله

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 11 فبراير 2022
تامر حسني يحصل على بطاقة السعادة من الإمارات تقديرا لأعماله

أعلن الفنان المصري تامر حسني عن حصوله لشهادة تقديرية وجائزة جديدة تنضم لمكتبة نجاحاته، وهذه المرة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

تامر حسني يحصل على بطاقة السعادة

وشارك الفنان تامر حسني مع متابعيه صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع وتطبيق إنستقرام وهو يحصل على بطاقة السعادة من الإمارات.

وظهر تامر حسني، أثناء إستلامه بطاقة السعادة وعلق كاتباً:"كل الفخر و الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ،، على تقديره الغالي لشخصي و فني كفنان مصري عربي من خلال منحي بطاقة السعاده التي تمنح لكل من يساهم في إسعاد الآخرين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

مواقف تامر حسني الإنسانية

جدير بالذكر أن لتامر حسني الكثير من المواقف الإنسانية وأخرها زيارته للطفل شاهين الذي يعاني من شلل بجهازه الهضمي وحرصت والدته على توجيه الشكر لحسني من خلال منشور نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت به،: "أول ما حالة مصطفى وصلت للفنان تامر حسني، لقيناه بعدها بساعة جاي من آخر الدنيا جري من منطقة  الشيخ زايد للتجمع الخامس عشان يطمن على مصطفى وبالصدفة مصطفى أصلا بيحب تامر حب مش عادي و بيتفرج على أفلامه هو بس لدرجة لما شافه مصدقش وافتكر أن دا واحد شبه تامر". وأضافت،:" ابني عنده شلل في الجهاز الهضمي كله مفيش أمعاء ولا معده ولا بنكرياس ولما بيتوجع مينفعش ياخد مسكن أو أي دوا يعني ألم طول الحياة ومفيش صحة نهائي ودا مآثر على إدراكه، نفسي ابني يرجع زي صورته اللي في أول الڤيديو قبل المرض أدعو له أرجوكم وناشدوا معايا كل الجهات المسؤولة في دولتنا العظيمة أنقذوا مصطفى الموضوع مش سهل و مش أي حد يقدر يعمله لصعوبة الخطوات والتكاليف اللي بتجاوز ٣٦ مليون جنيه الموضوع أكبر من الأشخاص عشان كدا أتمنى صوتي يوصل لكل الجهات المعنية الفاضلة وشكراً لكل اللي حاولوا يساعدونني".

كما تصدر تحقيق تامر حسني لحلم الفتاة الكفيفة للقائها والغناء معها، مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بهذه الخطوة مع جمهوره، فسبق أن حقق حلم إحدى معجباته، المريضة بالسرطان، وتدعى “ندى”، في شهر يونيو الماضي.

ومن قبل استجاب الفنان تامر حسني لطلب إحدي معجباته التي طلبت منه حضور حفل زفافها المقرر إقامته قريباً.
ومن خلال خاصية الستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" نشر حسني رسالة الفتاة.
والتي كتبت فيها: "نفسي تحضر فرحي يا تيمو، حلم حياتي، أنا بعشقك من زمان، وده بجد حلم حياتي، أنت مش عارف أنا بجد بحبك ازاي، يارب تشوف الكومنت"
وعلق نجم الجيل على الرسالة قائلاً: "حلم حياتك أحضر فرحك، طب أنا شوفت تعليقك وموافق أحضر فرحك ويشرفني كمان".
وتابع:" ابعتيلي كل بيانات فرحك بعد إذن حضرتك يا عروسة وسلامي للعريس باشا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار