بعد تقدمه لخطبتها على الهواء من هو يسري علي خطيب رنا رئيس؟

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
بعد تقدمه لخطبتها على الهواء من هو يسري علي خطيب رنا رئيس؟

أحدثت خطوبة الفنانة الشابة رنا رئيس على الهواء ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تقدم لها شاب يدعى يسري علي خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي وسط حضور الجماهير.

وخلال حلقة البرنامج عرض شاب على رنا رئيس الزواج، لتعلق منى الشاذلي قائلة: "الراجل اتقدم في البرنامج، ده خاتم بجد، وعرض زواج بجد".

وتساءل الجمهور حول هوية هذا الشاب خاصة بعد أن كشفت رنا رئيس عن علاقة حب تجمع بينهما منذ فترة طويلة، فمن هو يسري علي؟

من هو خطيب رنا رئيس؟

يسري علي هو شاب من خارج الوسط الفني، يبلغ من العمر 35 عاماً، وبدأت قصة حبهما في المرحلة الثانوية، وتعرض الثنائي للعديد من المفارقات خلال حياتهما من بينها رحيل الأب عن حياة كل منهما.

وبعد رحيل والد يسري علي في السنة النهائية له في الجامعة، بدأ في الاعتماد على نفسه ليتمكن من الارتباط بـ رنا رئيس، وكان من المقرر إعلان خطبتهما رسمياً خلال الأسابيع المقبلة إلا أنه قرر مفاجئتها على الهواء بخاتم الخطوبة.

قصة حب رنا رئيس ويسري علي

بدأت القصة عندما وجهت الإعلامية منى الشاذلي سؤالا إلى رنا رئيس حول حالتها العاطفية، والتي ردت عليها قائلة بأن هناك  

مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تسترسل في الكلام كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة.

وعرض يسري علي الخطوبة على رنا رئيس من خلال تقديم خاتم الخطوبة بحضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصفر، بعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، وطلب الأخير عمل مفاجأة لها في الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

وكشفت رنا رئيس خلال البرنامج صعوبات دخولها الوسط الفني ورفض والدتها الأمر في البداية، قائلة: "رغم أن ماما كانت ماكييرة كبيرة، ولها علاقة قوية بالفن والفنانين، لكنها كانت رافضة تماما إني أدخل المجال، هي كانت عاوزاني برة المجال".

وتابعت: "وكانت أنا رغبتي الأولى التمثيل، فكنت كل ما أشوف حد أروح أقوله يقولها إنها توافق إني أمثل، وكنت ساعتها في أولى ثانوي".

وأشارت أنه بعد عرض أول مسلسل لها شاهدت والدتها تبكي أثناء رؤيتها على الشاشة قائلة: "فقولتلها ما أنا طلعت بعرف أمثل، وكانت قبلها بتسألهم أنتو فعلا هتمضوها؟ ده الدور مهم وهي مبتعرفش تمثل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار