رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس لأول مرة عن أسباب انفصالها عن خطيبها، وذلك أثناء لقائها ببرنامج تفاعلكم، المذاع عبر قناة العربية.

سبب انفصال رنا رئيس

خلال لقائها، قالت رنا رئيس، إنها تألمت كثيراً بعد انفصالها عن يسري علي، قائلة: "أكيد بننجرح لأن إحنا أشخاص حقيقيون، وفي الآخر إحنا بشر، بنعيش التجربة بكل حالتها. لما ارتبطنا أنا ويسري علي،  كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة".

كانت رنا رئيس قد انفصلت عن خطيبها يسري علي بعد أكثر من 10 أشهر من الخطوبة، وحدث الانفصال في سرية تامة، وحذفت رئيس جميع صورها التي كانت قد شاركتها سابقاً برفقة خطيبها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصالهما رسمياً.

يُذكر أنه خلال أكتوبر الماضي، فاجأت رنا رئيس جمهورها بخبر صادم، حيث أعلنت عن انفصالها رسمياً عن خطيبها يسري علي الذي كان قد تقدم لخطبتها على الهواء خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي في وقت سابق. حينها، رفضت رئيس التعليق بصورة مباشرة على قرار الانفصال، مكتفية فقط بتعليق قالت خلاله: "كل شيء قسمة ونصيب".

شاركت رنا رئيس في مسلسل أزمة منتصف العمر والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه. تدور أحداث المسلسل حول قصة فيروز التي تتزوج عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، ثم تقع في حب زوج ابنته عمر، وهي الشخصية التي جسدها الفنان كريم فهمي،  وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها. شارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر كل من: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، ركين سعد، وجاء العمل من تأليف أيمن سليم، وإخراج كريم العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار