قبل رنا رئيس: نجمات فوجئوا بطلبهم للزواج على الهواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
قبل رنا رئيس: نجمات فوجئوا بطلبهم للزواج على الهواء

أحدثت خطوبة رنا رئيس على الهواء ضجة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ولكن الفنانة الشابة لم تكن الأولى التي تفاجأ بطلبها للزواج وإنما سبقها عدد من النجمات فوجئوا بتقدم أحبائهن إليهن لزواج.

 الأمر لم يقف فقط على مفاجأة النجمات بعد طلبهن للزواج، وإنما بعضهن من بادرت بطلب يد حبيبها أمام الملأ.

نجمات خُطبوا على الهواء

وخلال هذا الألبوم ستتعرفين معنا على كواليس خطوبة وزواج النجمات على الهواء، وكيف كانت ردود أفعالهن.

 جورج الراسي وجويل حاتم

جويل حاتم واحدة من نجوم عالم الأزياء، وواحدة من بين النجمات اللاتي فوجئن بطلبهن للزواج على الهواء وذلك بعد أن تقدم النجم الشاب الراحل جورج الراسي لخطبتها على الهواء في أحد البرامج، لتوافق عارضة الأزياء الشهيرة بعد عرض الزواج  غير المتوقع وتبدأ قصة زواجهما معا والتي نتج عنها ابن.

زواج بشرى

أما الفنانة بشرى ففاجئها زوجها بعد أن توسط زميلها الفنان خالد الصاوي وهو يطالبها بخلع كمامة الوجه قبل أن يمسك يدها وستحرك بها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، لتفاجأ بعدها النجمة الشهيرة بتقدم رجل الأعمال سالم هيكل لطلبها للزواج. 

وقتها تجمع عدد من النجوم وحضور مهرجان الجونة حول بشرى وخالد الصاوي، وسط صرخات فرح وتصفيقواخترقهم سالم هيكل ليركع على ركبة واحدة حاملا خاتم زواج، ليطلب خطبتها لتنهال بعدها بشرى في البكاء، وسط تشجيع أصدقائها الذين استمروا بالتصفيق والصراخ حتى وافقت على الطلب.

خطوبة رنا رئيس

أما رنا رئيس والتي كانت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد خطبتها على الهواء، ففاجأتها الإعلامية منى الشاذلي بعرض زواج من الشاب الذي تربطها به علاقة عاطفية حيث تقدم لخطبة الممثلة رسميًا لتعلق منى الشاذلي في الحلقة التي تستضيف فيها رنا رئيس وشقيقتهاوتقول:  "الراجل اتقدم في البرنامج، ده خاتم بجد، وعرض زواج بجد".

وارتدت رنا رئيس خاتم الخطوبة وسط دهشة منها وتعبيرات عبرت عن مفاجأتها بما حدث وعدم استيعابها للأمر.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

الأمر كان مختلفا في طلب زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن، حيث تقدمت الإعلامية لطلبه للزواج وبادرت بذلك، وذلك بعد سؤاله عن رد فعله إذا قالت له "تيم أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً "فوراً حبيبة قلبي"،  ليستكمل تعليقه بعد ذلك قائلاً: "قلبي كمنفضة الرماد أنا.. إن تنبشي ما فيه تحترقي.. شعري أنا قلبي.. ويظلمني من لا يري قلبي على الورقي".

نجلاء بدر ومحمد عفيفي

أما نجلاء بدر ففاجأها زوجها رجل الأعمال محمد عفيفي في لقاء لها مع برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي ليطلب منها الزواج مقدمًا لها باقة ورد وخاتم الزواج. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار