رنا رئيس: الزواج أحد أحلامي وطموحاتي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
رنا رئيس: الزواج أحد أحلامي وطموحاتي

أكدت الفنانة رنا رئيس خلال تصريحات إعلامية على أن الزواج أحد طموحاتها وأحلامها، مُضيفة أنها تتطلع لتحقيق العديد من الطموحات والأحلام الأخرى، ولا تعتقد أن الزواج سيكون سببًا في ابتعادها عن التمثيل.

خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار، قالت رنا رئيس: "إني أتجوز ده من طموحاتي وأحلامي، لكن نفسي أعمل حاجات وأدوار كتير، وأعمل حاجة أفيد بيها اللي حواليا".

خلال اللقاء، تحدثت رنا رئيس أيضًا عن تطور مسيرتها الفنية بعد تعاونها مع الفنانين الكبيرين يحيى الفخراني، وماجد الكدواني قائلة: "مسلسل نجيب زاهي زركش مع دكتور يحيى الفخراني كله في قلبي، ومن أحلى التجارب في حياتي". كما أوضحت أن وقوفها أمام ماجد الكدواني في مسلسل موضوع عائلي كان من الخطوات الهامة للغاية في مشوارها الفني، قائلة: "ماجد الكدواني حاجة كبيرة جدًا، والتمثيل قدامه من النقلات في حياتي".

وعن عائلتها قالت رنا رئيس:" إحنا 9 أخوات، 6 ولاد و3 بنات، وعندي نوتة دايما كاتبة فيها الأسماء". أضافت: "ماما مش بتفرق بينا إحنا التلاتة لأنها صاحبتنا أوي، وجوز مامتي صاحبنا جدًا، وبيعاملونا كلنا نفس المعاملة".

رنا رئيس تحتفل بخطوبتها مع عائلتها

يُذكر أنه في نوفمبر من عام 2022 كانت رنا رئيس قد احتفلت في أجواء عائلية بخطوبتها علي شخص يدعى يسرى، وذلك في منزلها، حيث نشرت صور للخطوبة وقراءة الفاتحة، بعدما تقدم لخطبتها في برنامج منى الشاذلي وطلب يدها أمام الجمهور، وقد أعلنت رئيس سابقًا أنها تعيش قصة حب مع شخص يُدعى يسري.

جاءت الخطوبة بعدما تصدرت الفنانة رنا رئيس مؤشرات البحث على موقع غوغل، وذلك على هامش حلولها ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، والذي شهد مفاجأة أثناء تواجدها في البرنامج عند السؤال عن حالتها العاطفية، حيث  ظهر حبيبها وتقدم لها علني أمام الجمهور، وركع على قدمه في مشهد رومانسي وطلب منها الزواج ووافقت أمام الجمهور.

من ناحيتها، كشفت الإعلامية منى الشاذلي، عن كواليس تقدم الشاب للفنانة خلال البرنامج، مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا على أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها في الاستوديو أثناء التصوير وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

يُذكر أن آخر أعمال رنا رئيس هو مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، والذي يأتي تحت اسم "أولاد حريم كريم"، وذلك بعد مرور 18 عامًا على عرض الجزء الأول من الفيلم. فيلم "أولاد حريم كريم" من بطولة: مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار