ارتباك رنا رئيس على الهواء يدفعها للاعتذار للرئيس السيسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
ارتباك رنا رئيس على الهواء يدفعها للاعتذار للرئيس السيسي

ارتبكت الفنانة رنا رئيس على الهواء مباشرة أثناء تقديم فقرتها في النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف، التي افتتحتها برفقة إحدى الفتيات المشتركات في المبادرة الرئاسية لدعم ذوي القدرات الخاصة، في حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

رنا رئيس ترتبك أمام السيسي

عبرت رنا رئيس عن امتنانها وسعادتها وفخرها في بداية الحديث أمام الرئيس السيسي، لحضور هذه الاحتفالية في نسختها الخامسة، والتي ينتظرها الشعب المصري بأكمله، كما قدمت الطفلة التي شاركتها الفقرة واسمها رقية التي بادرت أيضاً بتعريف نفسها أمام الرئيس المصري والحضور.

حاولت رنا رئيس استكمال خطابها أمام الجمهور والرئيس السيسي، إلا أنها فقدت أعصابها وارتبكت بسبب هيبة حضور ، ليرد رئيس الجمهورية، قبل أن تتوقف وتعتذر قائلة: "أنا آسفة يا سيادة الرئيس، آسفة لحضرتك لك هيبة"، ليرد عليها السيسي قائلاً: "ليه يا بابا، لا تتوتري ولا حاجة ليه تتوتري"؟ قبل أن يمازح الطفلة رقية طالباً منها أن تساعد الفنانة الشابة.

سرعان ما استعادت رنا رئيس رباطة جأشها وتماسكها واسترسلت في كلمتها التي تحدثت عن المبادرة وانعاكسها على الوطن العربي، وتحديداً قدرة أهل غزة حالياً على مواجهة الحرب الضروس التي تفتك بالشعب الفلسطيني منذ أشهر.

شاهدوا الفيديو

وتحدثت رنا رئيس عن معاناة شعب أهل غزة، وكيف أصبحوا هم الآخرين قادرون باختلاف بغير رغبة أو إرادة منهم، إلا أن الوضع القاسي فرض عليهم هذه الصفات المثابرة، تماماً كمن يختارهم الله منذ ولادتهم ليصبحوا هم الآخرين قادرون باختلاف.

وفي نهاية الكلمة، وجهت رنا رئيس والطفلة رقية الجمهور لمشاهدة فيديو إهداء لشعب غزة، بعد أن أكدت رقية موجهة كلامها لرنا رئيس بعد حديثها عن أهل غزة: "مصر لا تتأخر عن أي شخص يا رنا".

احتفالية قادرون باختلاف

مبادرة قادرون باختلاف التي تقام برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، هي احتفالية سنوية خاصة بدعم وتكريم الأشخاص من مختلف فئات ذوي القدرات الخاصة، بتنظيم وزارتي التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة إلى جانب الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، وتلاقي حضوراً حاشداً من قبل النجوم والمشاهير والشخصيات العامة.

وفي النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف حرص عدد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، على الحضور والمشاركة سواءً بكلمات أو فقرات غنائية ترفيهية، أبرزهم:

كلمة حسين الجسمي في قادرون باختلاف

من ناحيته ألقى الفنان الإماراتي حسين الجسمي كلمة عبرت عن أواصر المحبة والود المتبادلة بينه وبين الشعب المصري، معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية، ليرحب به رئيس الدولة المصرية بشكل دافئ وملحوظ.

وقال حسين الجسمي في كلمته ضمن فقرات حفل قادرون باختلاف: "أنا معتاد على الغناء بين أهلي وفخور بأني بينكم، وأنني أحضر هذا العيد الخامس الجميل، الخاص بأحبابنا القادرون باختلاف، وبين عام وآخر، أشاهد بعيني التطور والدعم واهتمام غير عادي بنجاح أبطالنا وأولادنا القادرون باختلاف، وهذا الدعم لم يكن ليتم بدون وجود أبيهم في ظهورهم وهو من جعل مصر كلها في ظهورهم، وأتشرف بأني إماراتي مصري لأقف أيضاً في ظهورهم لأن أجدع ناس هم من يقفون في ظهور بعضهم البعض".

حسين الجسمي قادرون باختلاف

الجدير بالذكر أن مبادرة قادرون باختلاف هي احتفالية سنوية، تسلط الضوء على ذوي الهمم بحضور العديد من النجوم والفنانين، في وجود المؤسس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار