في ظهور عفوي: سيلينا غوميز تستعرض جمالها بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
في ظهور عفوي: سيلينا غوميز تستعرض جمالها بدون مكياج

ظهرت الفنانة العالمية سيلينا غوميز في ثلاث صور مختلفة لها بدون مكياج، في ظهور عفوي منها للجمهور ومتابعيها، وهو ما نال إعجابهم خاصة وأن أحدث ظهور لها كان في حفل غولدن غلوب 2024 بإطلالة مكياج كاملة.

سيلينا غوميز بدون مكياج 

شاركت غوميز الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها في إطلالة عفوية منها، حيث ظهرت بدون مكياج أو فلتر.

سيلينا غوميز بدون مكياج

سيلينا غوميز بودن مكياج

سيلينا غوميز بدون مكياج

ونالت صور سلينا غوميز إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت التعليقات بأكثر من لغة، وأكدوا خلال التعليقات على صورها أن جمالها طبيعي ومميز حتى بدون مكياج، كما رحبوا بعودتها مرة أخرى للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعية، حيث إنها لم تظهر بعد أن شاركت الجمهور بصورها من حفل غولدن غلوب منذ أسبوعين، موضحين أنهم اشتاقوا لها ولظهورها.

سلينا غوميز في حفل غولدن غلوب 2024

ظهرت سيلينا غوميز خلال حفل غولدن غلوب في عامه الـ 81، بفستان متدرج الطول من اللون الأحمر الناري، وجاء تصميم الفستان مزيناً بخطوط وتقاطعات في مقدمته مع وجود ثلاث زهور من اللون الأسود من دار Armani Privé.

نسقت غوميز مع الإطلالة حذاء من اللون الأحمر، واعتمدت تسريحة شعر مربوطة بالكامل لأعلى ونسقت لإطلالتها مجوهرات من ماركة BVLGARI مما زاد الإطلالة نعومة وجمالاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار