هند القحطاني تهاجم سمول كابتشينو والأخير يرد بكلمات قاسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
هند القحطاني تهاجم سمول كابتشينو والأخير يرد بكلمات قاسية

خلال الساعات الماضية تجدد الحديث عن فيديو هند القحطاني الذي أعلنت فيه رغبتها في الارتباط، وذلك بعد تصريحات من عبدالرحمن المطيري استفزت القحطاني، ليبدأ التراشق في التصريحات بينهما ويتدخل سمول كابتشينو والذي كان اسمه من بين قائمة المشاهير محل إعجاب الفاشنيستا السعودية.

وهاجم سمول كابشينو هند القحطاني بكلمات قاسية بعد أن خرجت الأخيرة في فيديو أكدت فيه على أن القائمة المتداولة وقتها مزيفة وأنها لم تنشر أي اسم لأي مشهور، وعبرت عن رأيها في العنزي.

عبد الرحمن المطيري يستفز هند القحطاني

أثار حديث لعبدالرحمن المطيري استفزاز هند القحطاني، وذلك بعد رده على سؤال حول سبب هجوم بعض الفاشنيستات عليه، ليرد مشهور سناب شات السعودي قائلاً: "يمكن السبب أن صفات الرجل الذي ترغب بها المرأة موجودة بعبدالرحمن .. ومن هذه الصفات أني رجل لا يقع في المعيب".

وبعد أن خيره علي العلياني حول الأجمل بين الفاشينستات بدور البراهيم ومودل آش وهند القحطاني، انتقد المطيري محتوى الفاشنيستات قائلاً: "لا يليق بي السؤال أبدا، أنا من النوع الذي يجتهد على الأفكار والمحتوى والمبادرات التي يقدمها على سناب شات ولا أٌريد أن أصل للمنزلق هذا .. خلني على محتواي وعلى الكٌتب".

سمول كابتشينو يهاجم هند القحطاني

هند القحطاني لم ترد فقط على المطيري وإنما طال ردها سعد العنزي، الشهير بسمول كابتشينو قائلة: "العنيزي والله في سماه لو يوفر لي الدنيا وما فيها ما أوافق عليه، شخصيته ما تعجبني، يحمل من الأفكار ما لا يناسبني، رأيت مقاطع له وهو يتحدث عن المرأة تؤكد على عدم احترامه لها، تفكيره مثل شيبة الأول".

بعد فيديو هند القحطاني صدم سعد العنزي، الشهير بسمول كابتشينو الجمهور بهجوم قاس على هند القحطاني قال فيه: "إسألي نفسك يا هند هل أنا أرضى بواحدة هاربة خارج السعودية، هل أنا أرضي بواحدة الكل شافها.. لما أفكر أبغي زوجة راح أدور بنت الستر بنت الحشمة والتربية والأخلاق والدين، البنت اللي ما تسترخص أهلها واللي ما تضرهم وتحافظ على سمعتهم، فانتي تقولين والله لو عطوني وزني ذهب ما أرضى بهذه الزيجة، أنا أقول لك والله وزنك مع أولادك ما أرضى فيك".

واستكمل كابتشينو هجومه على القحطاني متحدثاً عن ما أسماه هروبها خارج السعودية واتهمها بمحاولة إفساد السعوديات وتشتيت أفكارهن بما تقدمه لهن من محتوى.

سمول كابتشينو يتراجع عن رأيه في هند القحطاني

حديث سمول كابتشينو أثار التساؤلات حول تحول رأيه في هند القحطاني، فبعد أن أعلنت الأخيرة شروطها للزواج، خرج سعد العنزي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وقال إنه لا يوجد بينه وبينها أي شيئ، ولكن عند التواصل معه أو ترشيحه للارتباط بها سيكون لكل حادث حديث.

وأكد سعد العنزي في حديثه عن هند القحطاني على أنه يقدرها في أفعالها الصحيحة، وفي الأفعال الخطأ يقول الله يهديها ويهدي الجميع.

كانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني فاجأت متابعيها بمقطع فيديو تعلن فيه رغبتها في الارتباط بواحد من المشاهير العرب معلقة :"أبغي حبيب"، وعبر حسابها الشخصي نشرت هند القحطاني عدداً من التعليقات التي أكدت فيها رغبتها قائلة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأشارت هند القحطاني إلى أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، وقالت مشهورة سناب شات السعودية: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح". موضحة أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الأخر بالاعجاب ناحيتها.

وفي تعليقها على المشاهير اللذين يثيرون إعجابها قالت القحطاني: "ترى انا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار