وفاة متسابقة السيارات الإماراتية حمدة الشامسي ونجوم الفن ينعونها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
وفاة متسابقة السيارات الإماراتية حمدة الشامسي ونجوم الفن ينعونها

نعى عدد من الفنانين والمشاهير وفاة الإماراتية الشابة حمدة تريم الشامسي، عن عمر 24 عاماً، إثر تعرضها إلى حادث أودى بحياتها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في إحدى مستشفيات أبوظبي.

نعي الفنانون لحمدة تريس

نعت الفنانة الإماراتية بلقيس حمدة، حيث شاركت منشوراً قالت خلاله:"حمده تريم الشامسي الله يرحمها ويغفر لها وفاتها فاجعة". وأضافت بلقيس مُعددة الصفات الطيبة لحمدة قائلة: "صحيح ما تشرفت بمعرفتها شخصيا ولكن كنت ولا زلت أحبها في الله بسبب بساطتها وعملها الخيري والإنساني في إفريقيا". واختتمت بلقيس مشاركتها داعية للفقيدة حيث قالت: "إلى جنة الخلد يا حبيبتنا ويا أختنا ولا حول ولا قوة إلا بالله".

أيضاً نعى حسين الجسمي حمدة، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي،إكس، تويتر سابقاً، قائلاً: "العطاء لا يموت .. الله يرحمها ويغفر لها ويصبّر أهلها وأحبابها". وعبر حسابه على منصة إكس كتب فايز المالكي ناعياً حمدة قائلاً: "إلى جنات الخلد".

حسين الجسمي

يُذكر أن حمدة تريس كانت قد عُرفت باحترافها قيادة السيارات والدراجات النارية، وقد وصل بها هذا الاحتراف إلى أن أصبحت أول متسابقة سيارات إماراتية، ولها مشاركات عديدة بعالم المحركات على صعيد الدرجات النارية والسيارات. اشتهرت حمدة أيضاً على نطاق واسع بعملها الخيري في دول أفريقيا، كما أسست عددا من المشاريع الخيرية خاصة في أوغندا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار