لبنانية تصر على أن يضربها المذيع على الهواء..وعمرها الحقيقي صدم الجميع

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2017
مدربة لبنانية تبلغ 84 عاماً في برنامج أحمر بالخط العريض

استطاعت سيدة لبنانية تدعى ناهدة حلت ضيفة في برنامج "أحمر بالخط العريض" مع الإعلامي مالك مكتبي أن تذهل الجميع، بفضل رشاقتها وشبابها الملحوظ رغم تخطيها الـ 80 عاماً!

شاهدي أيضاً: لن تصدقوا كم عمر هذه السيدة وهذا هو سر جمالها!

استضاف برنامج "أحمر بالخط العريض" سيدة لبنانية تدعى ناهدة تبلغ من العمر 84 عاماً، أذهلت الحضور بعمرها الحقيقي الذي لا يتوافق إطلاقاً مع هيئتها ولياقتها العالية.

وكشفت السيدة اللبنانية أن سر شبابها الملحوظ هو تقبلها لذاتها، ورغبتها الداخلية أن تثبت نفسها وأن تكون قوية وبصحة جيدة مهما طالت سنواتها، حتى لا تكون عبئاً على أفراد أسرتها، وأن تظل هي الداعم الأول لهم.

السيدة ناهد التي تجاوزت الـ 84 عاماً
وقالت السيدة اللبنانية ناهدة أن رحلتها مع الرشاقة بدأت في الخمسين من عمرها، عندما شعرت بألم في الركبة فطلب منها الطبيب أن تبدأ في ممارسة الرياضة، ومن ثم بدأت في التردد على أحد النوادي الرياضية حتى حصلت على دورة تدريبية وحزام أسود في الكاراتيه.

وأضافت المدربة اللبنانية ناهدة بأنها لا تخجل أبداً من عمرها، وتقوله للجميع فهي تعتز بكل عام مر عليها، وهنا تحددت الإعلامي مالك مكتبي لتطلب منه على الهواء أن يضربها في منطقة البطن، حتى يتأكد بنفسه من قوتها ومن عضلاتها، وبالفعل قام بضربها بقبضته أمام الجميع.

السيدة اللبنانية ناهد في برنامج أحمر بالخط العريض

وعن تجربتها في عالم التدريب، قالت السيدة أنها عندما تذهب لأماكن من أجل التدريب تطلب منهم أن تعمل بلا مقابل، حتى تثبت لهم امكانيتها في هذا المجال.

وتابعت ناهدة حديثها عن شبابها، لتؤكد أنها لم تخضع لأي عملية تجميل ولا تنحيف، وأنها تواظب على ممارسة التمارين الرياضية، حيث أنها تتدرب 4 ساعات يومياً.

مالك مكتبي مقدم برنامج أحمر بالخط العريض
وأوضحت المدربة اللبنانية أنه لديها أحفاد ولدى أحفادها أولاد، وهي تعتز بعائلتها كثيراً وكل أمنيتها في الحياة، أن تراهم سعداء.

واستطاعت المدربة اللبنانية التي تجاوزت الـ 84 عاماً أن تكون لمحور اهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد التعليقات على أنه من الضروري أن تكون هذه السيدة قدوة للجميع، فهي أثبتت بشكل عملي أن الشباب يمكن أن يستمر إلى ما بعد الثمانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار