أمل الشهراني ترد على متابعة تمنت لها الموت بطريقة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
أمل الشهراني ترد على متابعة تمنت لها الموت بطريقة غير متوقعة

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، الجدل بطريقة ردها على متابعة تمنت لها الموت.

أمل الشهراني ترد على متابعة تمنت لها الموت

ونشرت أمل الشهراني رسالة وصلت لها من أحد المتابعات قالت لها: "حسبي الله عليك يا معلونة جعلك الموت"، إلا أن ردها على الرسالة جاء غير متوقعاً.

وظهرت أمل الشهراني في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بفلتر سيدة كبيرة السن ذو شعر أبيض وهي ترقص على أحد الاغاني الخليجية.

وجاء رد أمل الشهراني في محاولة لاستفزاز المتابعة التي تمنت لها الموت عبر رسائل سناب شات، وهو ما عرضها للهجوم من متابعيها.

وجاءت التعليقات تهاجم طريقة رد أمل الشهراني: "ادعو لها بالهداية لعل الله يهديها ويردها اليه ردا جميلا"، "الله يحسن خاتمتنا بس،، والله اني اخاف بلحظة ينقلب حالي وتقبض الروح على هالحال،، اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك"، "هل هي تتيقن ان نهاية الإنسان الكبر وعجوز التجاعيد تملأ وجهها لم ينظر لها رجل ولن تسطيع تغري الرجال والجسم مترهل"، "الله يكرم اللبس منك ويكرم الجنوب كله من أشكالك".

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتلقى فيها أمل الشهراني دعاء ضدها من المتابعين فمن قبل تسببت متابعة في غضب شديد، للناشطة السعودية أمل الشهراني، بعد اتهامها بالتعري وتمني إصابتها بالسرطان، وهو ما دفع الشهراني للرد عليها بغضب شديد في فيديو نشرته بحسابها الشخصي.

وكانت المتابعة علقت على صورة لأمل الشهراني كتبا عليها:   “ياحظك مابلاكي ربك بسرطان يومك متعرية ومو متسترة وأنا بلاني ربي رغم اني متسترة صدق الله يوم قال يمدهم في طغيانهم يعمهون وانتي وهند مثل بعض".

أمل الشهراني لم تتغاضى عن هذه الكلمات القاسية، ولم تكتف بالرد على متابعتها بتعليق، ولكنها خرجت عليها في مقطع فيديو عبر سناب شات قائلة: " “تربية المجتمع هذا التربية السيئة إنه هأي شخص يخرج من دائرتنا لازم يجيه المرض،  في ناس مريضة بالمجتمعات، إنتي إنسانة مو متسرة إنتي قذرة وحسودة الله يبتلي الإنسان يخفف ذنوبه، انتي ابتلائك أعلى من إن الإنسان يقول الله يشفيها، لكن إنتي الله يزيدك وتستحقين، لكن أنا الله ينزل عليا كل أنواع الصحة والعافية”.

يذكر أن أمل الشهراني استفزت متابعيها بمقطع مؤخراً فيديو جريء مع زوجها، حيث ظهر الثنائي وهما يخضعان لجلسة تصوير جديدة، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لموجة واسعة من الانتقادات خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مع حبيبها، خلال الأيام القليلة الماضية، في لقطات دافئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار