بعد غياب: ظهور إعلامي سعودي وهو يؤذن في المسجد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
بعد غياب: ظهور إعلامي سعودي وهو يؤذن في المسجد

لفت ظهور الإعلامي السعودي الذي اشتهر في فترة الثمانينيات سعيد أحمد الزهراني، انتباه الجمهور، حيث تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب إليه وهو يؤذن في أحد المساجد.

سعيد الزهراني يؤذن

تفاعل عدد كبير من النشطاء والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مع فيديو ظهور سعيد الزهراني وهو يؤذن بأحد المساجد بالمملكة العربية السعودية.

وظهر سعيد الزهراني نجم التليفزيون السعودي في فترة الثمانينيات، وهو يرفع الأذان بصوته استعدادا للصلاة، مما لفت الأنظار إليه.

غاب سعيد الزهراني عن الأضواء منذ سنوات طويلة، وبعد رحلة ثرية من البرامج التي أحبها الجمهور خلال الثمانينيات منها صباح الخير، الساعة الواحدة، استراحة الخميس، الصيف والناس، الابتكارات العلمية،مع الهواة، من الذاكرة، جولة في مدينة، بدون ألوان، ألوان وبدون ألوان، المخدرات والدمار.

شاهدوا سعيد الزهراني في أحدث ظهور

تفاعل الجمهور مع سعيد الزهراني، مستعيدين ذكرياتهم معه خلال فترته الذهبية في الثمانينيات وقال البعض: "الله يذكره بالخير كان جارنا في حي البادية بالدمام هو وأبوه رحمه الله وإخوانه ونعم الجار"، "تذكرت وأنا تحت العشر سنوات بمهرجان الجنادرية أو سبأ باهبري يسوي لقاء مع الناس بمعرض ويوم قرب ينعى اللقاء قالي وأنت وش رأيك يا بطل ! تلعثمت وبعدها أسبوع ما نمت أتابع التلفزيون أدور لقائي وما حصلته".

اعتزال سعيد الزهراني

ابتعد سعيد الزهراني منذ سنوات عن الساحة الإعلامية، وترك تقديم البرامج وتفرغ بعيدا عن العمل الإعلامي، وفي تصريحات قريبة له أكد أن الحياة في الماضي كانت أبسط وأجمل بينما أصبحت اليوم أكثر تعقيدا.

وعن عاداته في رمضان، أكد الزهراني تفرغه الكامل للعبادات وزيارة الأقارب وزراعة النخيل، بينما يترك متابعة التليفزيون خلال الشهر الكريم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار