إعلامية عراقية تنتقد ظهور النجمات في الجيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
إعلامية عراقية تنتقد ظهور النجمات في الجيم

وجهت الإعلامية العراقية علياء الشمري، رسالة انتقاد لاذعة للنجمات اللاتي يحرصن على مشاركة الجمهور بقصصهن ويومياتهن من داخل صالة الجيم، لاستعراض تمارينهن أمام الكاميرا.

لماذا التصوير؟

قالت علياء الشمري في مقطع فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، إن الأمر في بدايته يكون جيدا ويبدو أن بعض النجمات حريصات على مشاركة الجمهور بسلوك جيد من ممارسة الرياضة، قبل أن يتطور الأمر لتظهر النجمة بملابس رياضية جريئة ولافتة.

أضافت علياء الشمري موجهة حديثها لكل ممثلة أو مذيعة حريصة على تصوير تمارينها الرياضية، أن استعراض التمارين أمام الجمهور لن يفيد أي شخص، فمن يوّد ممارسة الرياضة سيذهب للجيم ويدفع الاشتراك ويختار مدربه.

تابعت: "ليش تصورين تمارينك ليش؟ رح تفيدين جمهورك بالتمارين؟ بيروحون يشتركون ويشوفوا لهم مدرب بيعلمهم ما رح تفيدينا بهالاستعراض أبدا، أنا بعرف إن في فئة مستمتعة بجد وهاي بالعكس ما يعيبها كلامي، أنا كلامي لبعض النجمات".

شاهدوا انتقادات علياء الشمري

وتفاعل الجمهور مع فيديو علياء الشمري على بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، إذ أكد بعضهم أن هذه الموضة المتبعة من قبل بعض الفنانات، كانت لمجرد التنافس بينهن واستعراض أزياء الرياضة الخاصة بهن.

فيما ذهب آخرون للدفاع عن النجمات وممارستهن للرياضة علناً، مؤكدين أنه سلوك جيد يجب تشجيع الناس عليه، بعيدا عن الانتقادات، وبدلا من نشر الصور السلبية فإن الرياضة تعتبر من أفضل الأشياء التي يفعلها الشخص لنفسه.

نجمات في الجيم

يذكر أنه على مدار السنوات الماضية، اشتهرت بعض النجمات بممارسة الرياضة، كما انضمت لهن ولا تزال تنضم كل عام المزيد.

شاهدي أيضاً| آخرهم نور الغندور: نجمات أثرن الجدل بإطلالاتهن في الجيم

كانت آخر النجمات اللواتي انضممن لممارسة الرياضة في الجيم الفنانة الكويتية نور الغندور، فضلا عن المصرية رانيا يوسف وميرنا نور الدين ورولا سعد وغيرهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار