لكشف الظالم والمظلوم: هيا الشعيبي تطالب بالظهور الإعلامي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
لكشف الظالم والمظلوم: هيا الشعيبي تطالب بالظهور الإعلامي

خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن صمتها بعد الانتقادات التي طالتها من الفنان فؤاد عبد الواحد، واتهامه لها بأن السوشيال ميديا أثرت سلبًا على شخصيتها ومسيرتها الفنية.

رد هيا الشعيبي على انتقادات تراجعها الفني

ردت هيا الشعيبي على تصريحات فؤاد عبد الواحد التي قال فيها إنها سقطت بسبب السوشيال ميديا، وطلبت من علي العلياني استضافتها للرد والتوضيح.

بفيديو عبر حسابها بسناب شات، قالت: "أتمنى من أستاذ علي يستضيف هيا الشعيبي ويسألها عشان أوريه مين الظالم ومين المظلوم، ويشوف بعينه".

أضافت كذلك أن الظلم موجود بلا شك، لكنها شددت على أنه لابد من إظهار الحق، كما أشادت بعلي العلياني، قائلةً: "لك كل الاحترام والتقدير، بالعكس أنا سعيدة إن كل فترة يذكر الفنانين اسمي عندك".

نداء خاص من هيا الشعيبي لعلي العلياني

سبب انتقاد فؤاد عبد الواحد لهيا الشعيبي

قال فؤاد عبدالواحد في لقائه مع علي العلياني عبر برنامج مراحل إن هيا الشعيبي سقطت بسبب السوشيال ميديا، وأعرب عن انزعاجه عليها بسبب تأثير ذلك سلبياً عليها.

وتابع موضحاً عن تصريحه بأنها أول فنانة سقطت بسبب السوشيال ميديا: "مع احترامي الشديد لهيا الشعيبي، لكن انزعجت عليها، السوشيال ميديا أذتها وانعكست عليها بشكل سلبي".

مي العيدان تساند هيا الشعيبي

كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد انتقدت الأسبوع الماضي المصطلحات التي استخدمها الفنان فهد الحيان عن هيا الشعيبي واصفاً إياها بالخبلة.

واعتبرت مي العيدان المصطلحات المستخدمة إساءة واضحة وقذف وذم في حق هيا الشعيبي، مؤكدةً رفضها تبريره لسوء تصرفها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار