أبرز ثنائيات حفل Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
أبرز ثنائيات حفل Joy Awards 2024

شهد حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 تألق العديد من الثنائيات على السجادة اللافندر المميزة له، وكان ظهور البعض منهم للمرة الأولى بعد إعلان خطبتهما أو حمل أخبار سعيدة للجمهور

وفاء الكيلاني وتيم حسن بعد شائعات انفصالهما

وضع ظهور وفاء الكيلاني وتيم حسن معاً للمرة الأولى بعد شائعات انفصالهما حداً لتلك الأنباء التي ترددت أكثر من مرة دون أن يرد عليها أي منهما.

الشائعات الأخيرة حول انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني كانت قبل شهر، في ديسمبر الماضي، إلا أنهما ظهرا في حالة من الانسجام معاً، أثناء مرورهم على سجادة الحفل وسط صيحات الجمهور الذي طلب بعضهم التقاط الصور التذكارية معاً.

وخلال الحفل تحدث الثنائي عن سعادتهم بالتواجد في الحفل خاصة أن وفاء الكيلاني كانت مقدمة النسخة الأولى منه، بينما كشف تيم حسن أنه قرر إيقاف تصوير مسلسله تاج لمدة 3 أيام من أجل حضور الحفل في السعودية، مشيراً إلى أن المسلسل سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 وتمنى أن يحوز إعجاب الجمهور.

وفاء الكيلاني وتيم حسن في حفل Joy Awards

شائعات انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني لم تكن الأولى، حيث ترددت بقوة خلال عام 2021 إلا أنهما ردا على الأمر بطريقة غير مباشرة أيضاً من خلال الظهور معاً في عزاء المخرج الراحل حاتم علي

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

كان ظهور الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، الأول بعد إنجابهما ابنهما الأول قبل أشهر، وخطفا الأنظار بانسجامهما معاً وخفة ظل حسن الرداد.

وأطلت إيمي سمير غانم بإطلالة أنيقة بفستان من المخمل باللون الكحلي، واعتمدت من الناحية الجمالية على الألوان الترابية في المكياج وتركت شعرها الأسود منسدلاً بطريقة ناعمة.

رحمة رياض وألكسندر علوم

كان ذلك الظهور الأول لرحمة رياض بعد إعلان حملها ليلة رأس السنة 2024، حيث أطلت مع زوجها ألكسندر علوم بفستان أحمر أنيق ظهر فيه علامات الحمل واضحة عليها.

وعلى الرغم من ظهورها ببطن منتفخ كانت رحمة رياض محط أنظار الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت صورتها من الحفل عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وكتبت عليها: " ليلة مليئة بالبهجة على السجادة اللافندر في joy awards 2024".

رحمة رياض في حفل Joy Awards

وعلى هامش الحفل، أوضحت رحمة رياض أنها اتخذت قرار بصحبة زوجها عدم الكشف عن نوع الجنين وترك الأمر مفاجئة عند الولادة، مشيرة إلى أنها في حال أنجبت فتاة ستطلق عليها اسم بغداد تيمناً بالعاصمة العراقية.

نادين نجيم تكشف موعد زفافها

وظهرت نادين نجيم داخل قاعة الحفل مع خطيبها والتقطت معه عدد من الصور، وذلك بعد أن كشفت عن موعد زفافها، مشيرة إلى أنه سيكون قريباً على الرغم من عدم تحديد موعد دقيق.

وأكدت نادين نجيم أن الزفاف سيكون في الصيف، لكنها لا تعلم هل سيكون في بدايته أم المنتصف أم نهايته، مشيرة إلى أنها تفكر بصحبة خطيبها في إقامة حفل في لبنان وحفل آخر خارجه.

ثنائيات رومانسية في حفل Joy Awards 2024

شهد الحفل ظهور اليوتيوبر السورية نارين بيوتي، مع خطيبها رجل الأعمال رامي إلياس سامو، لأول مرة منذ إعلان خطبتهما في نوفمبر الماضي، وأوضحت أنهم لم يبدأوا حتى الآن في تجهيزات الزفاف.

وخطف الثنائي الخليجي إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر الأنظار في النسخة الرابعة من Joy Awards من خلال حالة الرومانسية والانسجام التي ظهرت عليهما، أما الفنانة اللبنانية القديرة تقلا شمعون فقد ظهرت برفقة زوجها بفستان أخضر أنيق وتصميم راق. 

أما الفنانة الشابة نور إيهاب، فقد ظهرت مع خطيبها نور بدر، في حالة رومانسية وأمسكا بأيدي بعضهما البعض أثناء مرورهم على سجادة الاستقبال، كما شهد الحفل ثنائيات ضمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا وزوجها يوسف الخال والفنانة السعودية إلهام علي وخالد صقر، وريم السعيدي ووسام بريدي، الذي شارك الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص في تقديم الحفل هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار