حمزة نمرة يرد على تركي آل الشيخ فماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
حمزة نمرة يرد على تركي آل الشيخ فماذا قال؟

رد الفنان المصري حمزة نمرة، على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عقب توجيهه الأخير دعوة له ولفريق "كايروكي"، لإحياء حفلات في المملكة في الفترة المقبلة.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "الفنان حمزة نمرة.. وفريق كايروكي.. جميلين جداً، وسمعت لهم حاجات حلوة، وأدعوهم لإقامة حفلات في المملكة.. سنتواصل معكم يا مبدعين.. المملكة نافذة لكل مبدع".

ورحب حمزة نمرة بدعوة تركي آل الشيخ، وأبدى رغبته في الذهاب إلى المملكة لإحياء حفلات غنائية، ورد على التغريدة قائلاً: "أتشرف بدعوتكم الكريمة، وأتشرف بالغناء وسط أهلي وأحبائي في بلدي الثاني ومهد طفولتي المملكة العربية السعودية".

حمزة نمرة في السعودية

قضى حمزة نمرة سنوات حياته الأولى في الرياض عاصمة السعودية، وشارك مع جمهوره على "تويتر" حنينه ومشاعره للعودة للمنزل الذي عاش فيه 12 عاماً.

قال حمزة نمرة في تصريحات صحفية، إنه يحمل ذكريات جميلة مع أسرته أثناء العيش في المملكة منذ ثلاثة عقود، وصرح بأنه والدته دفنت في الرياض.

وأشار حمزة نمرة أثناء زيارته للمملكة في مارس الماضي، أنه وجد فرصة لاستذكار الأماكن والمنزل القديم الذي عاش فيه.

وكشف حمزة نمرة أنه يحمل مشاعر خاصة تجاه المملكة العربية السعودية، وأوضح: "أتذكر وأعشق الأكل السعودي، فكنت أتناول البليلة بشغف، وأتذكر دراستي الابتدائية في السعودية".

قدم حمزة نمرة حفلاً في الرياض في موسم الرياض في مارس الماضي، وقال إن التغيرات التي طرأت في المملكة مبهرة وجميلة وأكد رغبته في زيارة الرياض مرة أخرى.

حمزة نمرة يبحث عن قبر والدته

شارك حمزة نمرة حنينه لزيارة قبر والدته في المملكة في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" كتب فيها: "حقيقي كانت سعادتي لا توصف بزيارتي للمدينة التي نشأت فيها وقضيت فيها سنوات طفولتي الرياض، وسمحت لي الظروف أن أوصل للبيت الذي كنا نسكن فيه، وفعلاً لقيته! أسعفتني ذاكرتي ولقيته. وكانت مشاعر عجيبة لما شفت البيت والمنطقة".

وقال: "الحاجة اللي كنت أتمنى أعملها وما عرفتش للأسف، هي إني أزور قبر أمي الله يرحمها.. ماتت من 30 سنة ودفنت بالرياض، وأنا كطفل ما اعرفش مكان القبر فين ولا أخواتي عشان كنا صغيرين.. وبما أن بابا توفي من شهر وشوية وهو الوحيد اللي كان عارف فين قبرها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار