بعد مطالبتها بحذف صورة: غادة عبد الرازق تنشر رسالة غامضة عبر إنستغرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
بعد مطالبتها بحذف صورة: غادة عبد الرازق تنشر رسالة غامضة عبر إنستغرام

شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، منشوراً غامضاً، وأغلقت التعليقات عليه.

خلال منشورها، نشرت غادة صورة سوداء كُتب عليها باللون الأحمر: "الإنسانية كل الإنسانية إلى مزبلة التاريخ"، وأرفقت الصورة بتعليق قالت خلاله: "بعد جلسة الأمن حالاً شكراً ومعلش مسحت كل حاجة أنا برا الخدمة".

بعد مطالبتها بحذف صورة: غادة عبد الرازق تنشر رسالة غامضة عبر إنستغرام

غادة عبد الرازق في مرمى انتقادات الجمهور

كانت غادة عبد الرازق قد تعرضت للعديد من الانتقادات التي وجهها لها الجمهور، بعد نشرها مقطع مُصوّر ومجموعة من الصور التي تُظهر دعمها للقضية الفلسطينية، لكن واحدة من الصور التي شاركتها عبد الرازق قد أثارت غضب الجمهور على نحو خاص وطالبوها بحذفها.

كانت الصورة التي أثارت استياء الجمهور تتضمن طفلاً فلسطينياً يحمل علم بلاده، مع طفل إسرائيلي بالزي اليهودي، وأرفقت عبد الرازق الصورة بتعليق تقول خلاله بالإنكليزية: "هؤلاء أطفال، لا يكرهون أحداً..هم ليسوا عنصريين..ولا متحاملين على أحد..أو يصدرون أحكاماً سريعة.. فلا تعلّموهم أن يكونوا كذلك". عرّض هذا المنشور غادة عبد الرازق للعديد من الانتقادات، وطالبها الجمهور بحذف الصورة، وهو ما قامت به عبد الرازق بالفعل.

سابقاً، كانت غادة عبد الرازق قد عبرت عن غضبها الشديد من طريقة تناول الإعلام لانفصالها عن زوجها الأخير مدير التصوير هيثم زنيتا، وتركيز بعض الأخبار والتقارير الإعلامية على ذكر عدد مرات زواجها. خلال تصريحات تليفزيونية، سابقة، قالت غادة عبد الرازق إن الحديث عن انفصالها الـ 12 هدفه أن يثير غضب الجمهور ضدها.

علّقت عبد الرازق على تناول الإعلام لانفصالها حينها قائلة: "آه اتضايقت طبعاً وبحس إنهم بيكتبوا حاجات عشان يستفزوني ويستفزوا الناس من ناحيتي؛ لأن العلاقة الشخصية المفروض متدخلش في الفن". وحول إمكانية ارتباطها من جديد بعد إعلان طلاقها رسمياً قالت غادة عبد الرازق مازحة: "الله أعلم.. ممكن ألاقي واحد فينيقي".

من ناحية أخرى، كانت غادة عبدالرازق قد كشفت عن اتخاذها قراراً بخوض سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل مكوّن من 15 حلقة. حيث تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان "صيد العقارب"، يأتي المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار