دنيا سمير غانم توجه رسالة غامضة إلى شخص مجهول عبر إنستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
دنيا سمير غانم توجه رسالة غامضة إلى شخص مجهول عبر إنستغرام

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، رسالة إلى شخص مجهول، حملت نصيحة مُحددة.

نصيحة دنيا سمير غانم عبر إنستغرام

خلال منشورها قالت دنيا سمير غانم: "حياتك العادية أكبر أمنية لأحدهم الآن فتأدّب". يُذكر أن دنيا كانت قد حرصت منذ بداية أعمال العنف المتصاعدة التي يشهدها الشعب الفلسطيني على إظهار تضامنها الكامل تجاه القضية الفلسطينية.

نشرت دنيا عبر حسابها على إنستغرام  العديد من المنشورات والمقاطع المُصوّرة التي تعلن من خلالها عن تضامنها مع أهالي غزة. خلال أحد منشوراتها قالت دنيا: "حسبي الله ونِعم الوكيل، حسبي الله ونِعم الوكيل، حسبي الله ونِعم الوكيل، اللهم رحمتك وعفوك ونصرك لكل البشر لكن هنفضل مؤمنين وعلى يقين إن ربنا هيرحمهم ويا رب لأهل فلسطين، يا رب نجّيهم". وتابعت قائلة: "ربنا يحفظ مصر وأهلها الطيبين اللي هفضل أفتخر لحد ما أموت إن أنا وأهلي منهم".

يُذكر أنه خلال سبتمبر الماضي، شاركت دنيا سمير غانم متابعي حسابها عبر إنستغرام، مجموعة من الصور التي توثق لاحتفالها بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان.

أرفقت دنيا الصور بتعليق قالت خلاله: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وربنا يوفقك دايمًا ويكافئك علي أد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك واحترامك لكل الناس وإحساسك أنك دايمًا عايز كل حاجة تبقى أحسن، وعمري ما هنسي أد أيه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي. ربنا يخليك لينا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار