مبارك الهاجري يكشف كواليس جلسة صلح أحلام وأصالة نصري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
مبارك الهاجري يكشف كواليس جلسة صلح أحلام وأصالة نصري

كشف رجل الأعمال، مبارك الهاجري، عن انتهاء الأزمة بين زوجته الفنانة أحلام الشامسي وأصالة نصري، بالصلح وذلك من خلال جلسة جمعت بينهما بعد قبول الأخيرة دعوة على العشاء منها.

صلح أحلام وأصالة نصري

ونشر زوج أحلام الشامسي عدداً من مقاطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناش بات كشفت عن كواليس جلسة الصلح التي جمعت الثنائي أثناء دعوة أحلام لـ أصالة على العشاء ولعب الكوتشينة.

وبحسب الفيديوهات التي تداولها رودا مواقع التواصل الاجتماعي ظهر زوج أصالة، الشاعر العراقئ فائق حسن والفنانة المغربية أسماء لمنور خلال جلسة الصلح وتفاعلوا بالمزاج والمشاركة مع الحاضرين.

وعبرت أحلام عن سعادتها باستقبال أصالة نصري في بيتها من خلال فيديو ظهرت فيه موجهة لها حديثها وهي تحتضنها قائلة: " اليوم يا جماعة أغلى من جالي، صولا، قولي لهم كيف اليوم".

وردت أصالة نصري قائلة "الأكل شيء مثل الخيال، أيد حلومة بالطبخ رهيبة لأنها ملكة"، وعادت أحلام للحديث قائلة: "قلبي وروحي ركزي على الأكل".

هدايا أحلام لـ أصالة نصري

وكشفت أحلام عن الهدايا التي قدمتها لـ أصالة نصري بمناسبة الصلح بينهما، مشيرة إلى أنها أهدتها بعض الإكسسوارات والحقائب إلى جانب فستان من تصميم المصمم اللبناني زهير ميراد.

حيث طلبت أحلام من أصالة، ذكر الهدايا التي أهدتها لها، لتعد قائلة:" فستان، حذاء شنطة"، لتقاطعها الأولى قائلة:" من عند زهير مراد".

وظهرت حالة من السعادة على أحلام وأصالة والحضور، حيث شاركوا اللعب معاً بحماس شديد لم يخل من المزاح والفكاهة بينهما أثناء لعب الكوتشينة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع جلسة الصلح بين أصالة وأحلام، حيث دعا لهما البعض بدوام المحبة والوفاق بينهما، بينما أثنى الكثير على طيبة الفنانة أحلام الإماراتية

تفاصيل خلاف أصالة نصري وأحلام الشامسي

يذكر أن خلافاً اندلع بين أصالة نصري وأحلام الشامسي وصل إلى حد حذف بعضهما البعض من تطبيق إنستغرام بعد أن تجاهلت أصالة الفنانة الإماراتية في مهرجان Joy Awards واتجاهها للترحيب بالفنانة اللبنانية إليسا بعد إعلان الجوائز.

وفي تلك الأثناء عبرت أصابه عن الموقف بتقديم شكر للفنانة اللبنانية إليسا ولم تذكر كلا من أحلام ونانسي عجرم، وقام الجمهور بانتقادها على الموقف واعتبروه غير لائق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار