أولى مفاجآت 2024: الصلح بين أنغام وأصالة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
أولى مفاجآت 2024: الصلح بين أنغام وأصالة في موسم الرياض

يبدو أن العام الجديد أراد التعبير عن حسن نواياه بشكل مبكر، فقد حملت سهرة رأس السنة بموسم الرياض أولى المفاجآت السعيدة في 2024، إذ تم التصالح أمس بين النجمتين أنغام وأصالة نصري، بعد قطيعة استمرت لسنوات.

صلح أنغام وأصالة

كشف الكاتب الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه الموثق على إنستغرام، عن مفاجأة سعيدة ينتظرها محبو أصالة وأنغام، وهي الصلح بين النجمتين وإنهاء خلاف عميق استمر خمس سنوات كاملة.

وكتب ربيع هنيدي معقباً على الفيديو الذي ظهرت فيه لحظة مصافحة أنغام وأصالة في كواليس حفل ليلة نجمات العرب بموسم الرياض: "في أولى مفاجآت 2024 معالي المستشار تركي آل الشيخ عراب مصالحة النجمتين أصاله وأنغام بمباركة الغالي سالم الهندي والنجمة إليسا وحضورنا مهنئين الصلحة.. رائع يا أبو ناصر دوما تتحفنا بإنسانيتك وإبداعك واحتضانك للجميع دمت رمز العطاء والنجاح.. وهذا أيضا ما تعودنا عليه في موسم الرياض".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع الخبر المنتظر منذ سنوات والذي كانت أصالة قد حاولت التعجيل به قبل نحو عامين، إلا أنها فشلت من جهة أنغام التي رفضت المصالحة في ذلك الوقت ليبقى الوضع كما هو عليه متجمداً، حتى أنهاه المستشار تركي آل الشيخ.

من ناحيته كان لتركي آل الشيخ رسالة عقب بها على هذه المصالحة وكتب مغرداً عبر تطبيق إكس/ تويتر: "سنة جديدة يكون عنوانها المحبة... الرسالة من موسم الرياض رسالة حب وإبداع وسعادة".

مصالحة أنغام وأصالة الصلح بين أصالة وأنغام

حفل ليلة نجمات العرب هو الحفل الأول الذي أحيته الفنانة أصالة نصري بعد استقبال حفيدتها الأولى جيهان، من ابنتها شام الذهبي وزوجها المصري أحمد هلال.

وجمع حفل ليلة نجمات العرب الذي أقيم على خشبة مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، عدداً من النجمات البارزات في الوطن العربي، احتفالاً برأس السنة الجديدة 2024، وشارك الحساب الرسمي لشركة روتانا إعلان الحفل كاشفاً عن التفاصيل.

وجاء في الإعلان عن نجمات الحفل: "الفنانة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور، والفنانة المصرية أنغام، والفنانتان اللبنانيتان إليسا، نانسي عجرم. ويقود الحفل المايسترو هاني فرحات، ويحيي الحفل عدد من نجمات الوطن العربي".

خلاف أصالة وأنغام

خلاف أصالة وأنغام بدأ منذ عام 2019، حين ظهرت أصالة في أحد البرامج الحوارية وعقبت على زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم -الذي انفصلت عنه لاحقاً- بطريقة هجومية، إذ كانت وقتها متزوجة من المخرج طارق العريان -الذي انفصلت عنه لاحقاً- وكان أحمد إبراهيم زوج ابنة شقيقة العريان قد تزوج أنغام عليها.

ردت أنغام بعدها على هذه التصريحات بطريقة أحرجت أصالة، إذ نفت أن تكون الأخيرة صديقتها المقربة أو أن علاقة صداقة عميقة تجمعهما، موضحة أن أصالة كانت تعتبر أنغام كذلك بينما لم تعتبرها هي أبداً صديقتها ولم تشاركها أسرارها وخلافه، كما أبدت انزعاجها من تصريحاتها المباشرة والهجومية ضدها، مؤكدة أنه "كان هناك علاقة ود تكدرت للأبد ولن تعود".

بعد انفصال أصالة عن طارق العريان وكذلك انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم، حاولت الأولى أكثر من مرة مصالحة الثانية، وخلال عدد من التصريحات المصورة، أشارت صولا إلى أنها مستعدة لاقتحام منزل صديقتها حتى تعود المياه إلى مجاريها، من ناحيتها رفضت أنغام الصلح تماماً في ذلك الوقت واستمرت القطيعة حتى انتهت في موسم الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار