بعضها مع صديقات مقربات لهن: قصص نجمات اكشتفن خيانة أزواجهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
بعضها مع صديقات مقربات لهن: قصص نجمات اكشتفن خيانة أزواجهن

 تعرضت كثير من النجمات للخيانة وكشفن عن التفاصيل في لقاءات إعلامية، بعضهن من كشفت عن خيانة زوجها لها مع نجمة شهيرة وأخريات قررن الاحتفاظ بالتفاصيل لأنفسهن.. تعرفي معنا على قصص نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن على يد صديقات مقربات.

شيرين رضا

 في لقائها مع النجمة يسرا في برنامج بصراحة كشفت الفنانة شيرين رضا عن تعرضها للخيانة من زوجها مع أعز صديقاتها وردت يسرا عن رد فعلها لترد شيرين قائلة: "اكتشفت وقررت مش هتكلم معها مرة ثانية".

 وأضافت شيرين رضا في تصريحاتها التي كشفت فيها تفاصيل تعرضها للخيانة: "حصل معايا كده بس صاحبتي خانتني مع جوزي، هي كانت صديقتي المقربة.. لحد النهاردة مبكلمهاش، أتوجعت جداً عشان مصدقتش، أتوجعت منها أكتر منه".

 قصص خيانة صديقات النجمات لهن

كما صرحت الفنانة ليلى علوي في تصريحاتها للميس الحديدي إنها بالفعل تعرضت للخيانة ولكنها لا تسامح أبداً في هذا الشيء، كما تحدثت عن رأسها في فكرة "شوجر دادي".

وذكرت الفنانة فريدة سيف النصر أنها اكتشفت خيانتها من خلال التليفون حينما رجعت بيتها ورفعت سماعة التليفون وعندما طلبت الطلاق اكتشفت زواجه من صديقتها.

 وقالت فريدة سيف النصر في تصريحات تليفزيونية كشفت فيها تفاصيل خيانة زوجها لها: "زوجي أتعلق من بيتي وصاحبتي خطفته.. وكنت بسيبها تأكل وتشرب وأنزل أروح التصوير وأجيب لهم حاجات، وكانت من خارج الوسط الفني".

وأضافت فريدة سيف النصر موضحة كيف اكتشفت خيانة زوجها لها: "اكتشفت الخيانة من التليفون.. رفعت سماعة التليفون وسمعت كلام لا يمكن أتخيله، وهو ضربني وقال لي دي جزمتها برقبتك، وطلبت الطلاق لأني عندي عزة نفس.. وكانوا متجوزين وأنا مكنتش عارفة، ومحمد ابني وهو صغير كان يقول لي حاجات مخدتش بالي منها".

 دينا الشربيني

كما كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تعرضها للخيانة من إحدى صديقاتها، وأوضحت أن الموضوع تسبب لها في ضرر نفسي كبير، إلا أنها قطعت علاقتها مع صديقتها، قبل أن تعود مرة أخرى للحديث معها قائلة: "بس بتبقي محطوطة في حتة عمرك ما هترجعي للي كان أبدا". وعن تعرضها للخيانة قالت دينا الشربيني: "كان هناك شخص ارتبطت به، وحدثت منه خيانة، وتعرضت لمشكلات كثيرة".

 وأضافت في تصريحاتها: "لما اكتشفت خيانة صاحبتي ليا اتضايقت منها لأن أنا شايفة إن أي علاقة سواء حب أو زواج أو خطوبة وارتباط ممكن تخلص لكن أنا شايفة إن الصداقة ما ينفعش تخلص، والصديق زي الأخ والعلاقة معاه المفترض تكون زي الأبد".

وتابعت: "واجهت الخيانة زمان، وعرفت إن حد كنت مرتبطة بيه بيخوني وقتها بكيت وعشت حالة حزن ودموع ولحد دلوقتِ لما أكون متضايقة لازم أسمع نكد".

ديما بياعة

كشفت ديما بياعة عن تعرضها للخيانة على يد إحدى صديقاتها في الوسط الفن، وفي تصريحات سابقة لها تحدثت فيها عن الأمر قالت ديما بياعة خلال لقاء سابق لها مع الإعلامي نيشان: "إن المرأة التي تخون تعتبر أصعب أنواع الخيانة لأنها تخطط كيف ستخون، وخيانة الرجل تكون مع امرأة عابرة أي نزوة، أما المرأة فيكون لديها مشاعر حب للرجل لتخون معه زوجها".

 وأضافت: "أنا لا يمكنني السكوت عن الخيانة ولا يمكن السكوت عن خطأ، واكتشافي للخيانة كان بشكل مفاجئ. لم أواجه نسرين بخيانتها لي، لكني أرسلت لها رسالة، وهي لم تنكر وهي تترفع عن الإجابة، ماذا ستقول؟ إجباري أن تقول الذي قالته، حتى إنها وصفتني بكلمات بشعة عبر صفحتها على إنستغرام! يوجد دليل قاطع على خيانتها لي مع طليقي وتشمل رسائل، وكشوفات هاتف بالإضافة إلى أن تيم أخبرني أنها كانت نزوة في حياته ومضى عليها وقت وابتعد عنها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار