غادة عبد الرازق تكشف عن تعرضها للخيانة من أقرب صديقاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
غادة عبد الرازق تكشف عن تعرضها للخيانة من أقرب صديقاتها

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن تعرضها للخيانة من أقرب صديقاتها. وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك".

غادة عبد الرازق تكشف عن تعرضها للخيانة

خلال تصريحاتها، قالت غادة عبد الرازق: "أنا عاطفية جداً ودمعتي قريبة، وقوتي إني لما اتهزم أقف تاني، ولكن قوتي مش في إني مؤذية أو شريرة، أنا مش عارفة أبقى لئيمة".

وأضافت قائلة: "عارفة يعني أيه يبقى عندي 53 سنة ومعنديش أصحاب؟ كان عندي صاحبتي خسرتها من 25 سنة وقاطعتها 6 سنين علشان اتكلمت عليا ومن سنة عملت نفس العملة تاني وسمعتها ومتسجل ليها، ليه أنا عملت فيها أيه؟ ولا خربت بيتها ولا خدت جوزها دي لو كانت طلبت عنيا كنت اديتهالها، قعدت أقول أستغفر الله العظيم ربنا مبيديش كل حاجة، خلاص أنتي مالكيش رزق لا في أصدقاء ولا في حياة عاطفية، أنا خلاص أٌنهكت".

وعن ابنتها قالت: "أنا بحب بنتي روتانا جداً وهي أهم نعمة في حياتي كلها، وبحمد ربنا عليها طول الوقت، لكن مش ها أكذب أنا كان نفسي في ولد، وكانت أمنية كبيرة عندي..عندي ابن أختي بمثابة ابني بالضبط، ولو جاله دور برد بتجنن عليه وبخاف جداً".

يُذكر أن غادة عبد الرازق كانت قد طلبت خلال نهايات ديسمبر الماضي إجازة عمل من مخرج مسلسلها الرمضاني الجديد "صيد العقارب" لقضاء عطلة الكريسماس مع أسرتها. وذلك وفقاً لما تداولته بعض التقارير الصحافية والإعلامية.

سافرت غادة عبد الرازق إلى باريس برفقة ابنتها روتانا وحفيدتيها جويرية وخديجة، للاحتفال بالكريسماس، وشاركت غادة مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو ومجموعة من الصور التي ظهرت خلالها برفقة ابنتها وحفيدتيها وهنّ يتناولن العشاء داخل أحد المطاعم.

كانت غادة عبدالرازق قد كشفت سابقاً عن اتخاذها قراراً بخوض سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل مكوّن من 15 حلقة. حيث تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان "صيد العقارب"، والذي يأتي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار