بعيداً عن الملل والرتابة في علاقتكما الزوجية.. 6 نصائح قد تفيدكما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
بعيداً عن الملل والرتابة في علاقتكما الزوجية.. 6 نصائح قد تفيدكما

مع طول الحياة الزوجية يخيم الملل والرتابة على العلاقة بين الزوجين وتصبح بحاجة إلى حقنة منشطة تعيد إليها حيويتها ومرحها. فما رأيك أيها القارىء أن تتبع 6 نصائح تقدمها لك (ليالينا) كي لا يخيم الملل على علاقتكما أنت وشريك حياتك، حيث من خلال تلك النصائح تستطيعان إضفاء جو من الرومانسية في حياتكما الزوجية بعيداً عن الملل والرتابة.

1-تقديم هدية لبعضكما بين الحين والآخر حتى لو من دون مناسبة كعربون حب ووفاء.

2-وضع العطر المفضل لدى الشريك أو العطر الذي كان قد أهداك أو أهدتك إياه حيث أن للعطر سحراً خاصاً في تهدئة الأعصاب وإثارة المشاعر الطيبة.

3-حاولا الابتعاد عن كل ما ينقص جلستكما الشاعرية، إغلاق الهواتف، التحدث عن مشاكل العائلة، وحاولا استعادة الذكريات الجميلة حيث كانت العواطف واللهفة. كما يمكنكما فتح ألبوم صور زفافكما واستعادت اللحظات المميزة.

4-قوما برحلة سوياً واختارا البحر لتغوصا في أمواجه وتبحرا في صفائه بعيداً عن ماديات الحياة ومشاكلها.

 5-الكلمات التي تخرج من أفواهنا يمكن أن تحوّل عالمنا من النعيم إلى الجحيم، لذا حاولا انتقاء العبارات الجميلة والكلمات العذبة التي تشيع الحب والهدوء على علاقتكما فماذا يضرك أو يضره أن ترددي أو تردد على مسمعه (ها) بأن المنزل من دون (ها) لا يساوي شيئاً.

6-المرأة بحاجة إلى العطف والحنان وكذلك الرجل حتى ولو كانت حياتكما مثقلة بضغوطات الحياة اليومية هذا لا يمنعكما من إنعاش حياتكما بالرومانسية، كطبع قبلة على جبينها لدى دخولك المنزل، وأنتِ أن تستقبليه بابتسامة عند عودته من العمل من دون أن تخبريه عن المشاكل اليومية التي صادفتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار