روان بن حسين تواجه الملل بشراء منزل في تركيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
روان بن حسين تواجه الملل بشراء منزل في تركيا

أعلنت الفنانة والمؤثرة الكويتية روان بن حسين، عن طريقة جديدة لمواجهة الملل الذي أصابها مؤخرا، بعد انتهاء الحلول التقليدية بالقفز إلى حل غير مألف وشراء منزل في إسطنبول التركيّة.

منزل في إسطنبول

روان بن حسين شاركت متابعيها بأفكارها وخطواتها نحو شراء منزل جديد في إسطنبول، عبر خاصية الاستوري لحسابها الموثق إنستغرام، كما شاركت خطوات تنفيذها لهذا الحل.

وقالت روان بن حسين إنها تشعر بالملل منذ فترة، وتساءلت بينها وبين نفسها حول كيفية التغلب على هذه الحالة، خاصة وقد استنفذت الحلول التقليدية للتسوق مثل شراء الساعات التي تعجبها والتي استطاعت الحصول عليها في وقت مبكر هذا العام.

الحقائب أيضا لم تكن كافية لروان بن حسين لأنها تمتلك عددا كبيرا منها، بينما الأحذية لم تكن خيارا موفقا لأن لديها مجموعة من كل الألوان اشترتها مؤخراً، فلم يعد هناك أمامها حل للشراء سوى الخروج عن دائرة الشوبينغ المألوفة واختيار شراء منزل في تركيا.

شاهدوا روان بن حسين

ونشرت روان بن حسين كواليس تحركها داخل شركة العقارات المسؤولة عن اختيارها للمنزل بأحد أماكن إسطنبول المطلة على البحر، فضلا عن توقيع العقد لشراء المنزل بمساعدة صديق قديم يعمل في مجال التسويق العقاري.

روان بن حسين تواجه الملل بشراء منزل في تركيا

"غير معقول" و"إعلان مدفوع" و"إحباط للمتابعين" تنوعت التعليقات التي تلقتها روان بن حسين من المتفاعلين على الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البعض إن روان بن حسين تُصعب الأمر على متابعيها بالبذخ الشديد الذي تعيش فيه، بينما قال البعض إن ظهورها مجرد دعاية للعقارات في تركيا أما البعض فقد تفاعل معها بالإيجاب مؤكدين أنها خطوة ممتازة وغير تقليدية خاصة وأن الجو في تركيا رائع طوال العام.

روان بن حسين تفضل الاستثمار في العقارات، وقد ظهرت مؤخرا وهي تروج لأحد المشاريع بالمنامة في البحرين، مؤكدة أن شراء العقارات والبيوت من أفضل ما تقوم به وأكثر الأشياء التي تحرص عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار