بكاء ماجد المصري في حفل خطوبة ابنته يثير مشاعر متابعيه بقوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 ديسمبر 2018
بكاء ماجد المصري في حفل خطوبة ابنته يثير مشاعر متابعيه بقوة

في مفاجئة جميلة احتفل الفنان المصري ماجد المصري بحفل خطوبة ابنته الكبرى ماهيتاب  على شاب من خارج الوسط الفني وسط أجواء عائلية وحفل بسيط.

كان الفنان ماجد المصري قد شارك محبيه عبر حسابه الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام مقطع فيديو تصويري من حفل خطوبة ابنته ماهيتاب وأرفقه بتعليق قال فيه ماشاء الله تبارك الرحمن تمت شبكة ابنتي ماهيتاب على شاب من خارج الوسط الفني في احتفال عائلي وعقبال عندكم جميعاً.

تلقى الفنان المصري ماجد المصري الكثير من عبارات التهنئة والتبريكات على خطوبة ابنته كذلك حصد الفيديو كم كبير من المشاهدات العالية.

ما لفت انتباه جمهور الفنان ماجد المصري تأثره بخطوبة ابنته وحه العاطفي لها الممزوج بالدموع والتي تظهر سعادته بخطوبتها ورؤيتها تكبر ليتفاعل متابعو الفنان ماجد المصري برد فعله بصورة كبيرة.

ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري ارتدت الحجاب منذ فترة بسيطة وأثارت ضجة بخطوتها الجميلة كما تبين أنها الابنة الكبرى له من زواجه الأول واكتشف متابعوه أن ابنته ماهيتاب على علاقة جيدة بزوجته الحالية.

يُذكر أن الفنان ماجد المصري لديه 4 أبناء وهم ماهيتاب وأحمد من زيجته الأولى من المطربة منى إش إش، وآدم وداليدا من زيجته الثانية من رانيا أبو النصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار