ما هي حقيقة خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش؟ (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024
ما هي حقيقة خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش؟ (صور)

أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد تداول صور تجمع النجم ماجد المهندس مع الفنانة ليليا الأطرش بشكل بدا للبعض رومانسياً، لتنتشر على الفور شائعات ارتباطهما غير الحقيقية.

حقيقة خطبة ماجد المهندس وليليا الأطرش

تصدرت أنباء خطبة ماجد المهندس وليليا الأطرش حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأخيرة، وباتت الصفحات المهتمة بنشر تدوينات وأخبار الفن والمشاهير مترقبة لإعلان الخبر موضحة لمتابعيها أنه لا مصدر سوى انتشار الصور السالف ذكرها.

ماجد المهندس وليليا الأطرش

الحقيقة أنه لا صحة على الإطلاق لشائعات ارتباط ماجد المهندس وليليا الأطرش، فالنجم والفنانة تجمعهما علاقة زمالة بالوسط الفني منذ سنوات، حتى إن الصور التي انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما هي إلا صور مشتركة نشرتها ليليا بنفسها قبل أكثر من عامين.

ما هو مصدر الإشاعة؟

يبدو أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي يحبون إثارة الجدل بين حين وآخر، إذ عاد البعض وتداول صوراً كانت ليليا الأطرش قد نشرتها عبر حسابها الموثق على إنستغرام بالتزامن مع عيد الحب وتحديداً يومي الثالث عشر والرابع عشر من فبراير/ شباط عام 2022.

ليليا الأطرش وماجد المهندس

الصور التي نشرتها ليليا الأطرش فجرت موجة من الجدل وقت نشرها، إذ أرفقت كل واحدة منهما بتعليق رومانسي مستعينة بجمل من أغاني ماجد المهندس، وهو ما اعتبره البعض "تمهيداً لإعلان خبر خطبة أو زواج"، ومنذ ذلك الحين تصدرت الأخبار الفنية عناوين مثل "ليليا الأطرش تغازل النجم ماجد المهندس علناً" وغيرها من العناوين التي تتضمن ترقباً لحدث سعيد.

في الصورة الأولى استعانت ليليا الأطرش بكوبليه من أغنية ماجد المهندس وآهيامه، وكتبت الجملة التي قالها ماجد في أغنيته حول أن ذوقه "غير" وفوق المستوى، ولذلك يوم "أحب" سيحب شيئاً ليس له مثيل، وهو ما اعتبره البعض مغازلة صريحة للفنان، مع الصورة التي جمعتهما معاً بشكل خاص.

خطبة ماجد المهندس وليليا الأطرش

وفي دبي حيث كان اللقاء السابق، نشرت ليليا الأطرش صورة جديدة في اليوم التالي التقطت في نفس اللقاء، واستعانت بجملة من نفس الأغنية "وآهيامه" وتابعت متغزلة "يا جميل الروح.. وصفاً ومحتوىً" إلى آخر الكوبليه الرومانسي، مع إرفاق إيموجي على هيئة قلب.

خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش4

وبين نشر الصور والجمل الغزلية وكوبليهات الأغاني الرومانسية من قبل ليليا الأطرش، التزم ماجد المهند الصمت تماماً حول هذه الصور، ولم يعرها اهتماماً أو يعقب عليها.

وانقسمت الآراء في التعليقات بين من صدّق أن هناك علاقة رومانسية تجمع النجمين، فيما هاجم البعض ليليا الأطرش مؤكدين أنها تثير الجدل بنشر الصور وجمل الأغاني الرومانسية لمجرد إشعال فتيل الشائعات حول علاقة غير حقيقية لمجرد لفت الأنظار، وهو ما رآه آخرون مجحفاً بحقها.

وقال البعض في تعليقاتهم ممن اعتقدوا أن هناك شيء رومانسي يجمع بينهما: "أجمل ثنائي"، "يا الله أديش حلوين مع بعض"، "الذوق واللطافة لما يجتمعون سوا الله يهنيكم"، "عنجد أحلى اثنين بحبكم وبتابع كل أعمالكم"، "ليليا وماجد انخطبوا! والله جد! خبر كتير حلو بس شلون اتجمعوا"؟ "حلوين الله يحميكم بالرفاء والبنين إن شاء الله"، "ما شاء الله تبارك الله كيف طالعين حلوين".

فيما نالت ليليا الأطرش حظاً آخر من الهجوم، من هؤلاء الذين اعتقدوا أنها تتعمد إثارة الجدل والشائعات حول علاقتها بماجد المهندس وقالوا: "يا كذب الأرض بدك تروجي لشائعة معينة ما بها الطريقة المكشوفة وعيني عينك"، "بدك تنشهري على حسابه يعني ولو".

ليليا الأطرش في حفل ماجد المهندس

الجدير بالذكر أن ليليا الأطرش شاركت متابعيها قبل أشهر قليلة، وخلال العام الجاري، كواليس حضورها واحدة من حفلات ماجد المهندس الكبرى، ووثقت ليليا تفاعلها مع أغانيه وسعادتها الكبيرة أثناء الحفل.

شاهدوا الفيديو

اللافت أنه ومع عدم وجود علاقة رومانسية بين الاثنين، لا تزال ليليا الأطرش كلما شاركت شيئاً يجمعها بماجد المهندس سواء صورة أو فيديو وغيره، كلما اشتعلت الشائعات حول خطبتهما من جديد.

أما ليليا الأطرش فكانت قد نفت الشائعات حول وجود أي علاقة عاطفية بينها وبين ماجد المهندس في تصريحات سابقة، وقالت إنها عزباء ولن تقدم على خطوة الزواج إلا عند وجود الشخص المناسب وليس من أجل الأمومة فقط باعتبارها خطوة أنانية، ولكن مع توفي الاستقرار والأمان، فيما أكدت أن الفنانة العزباء في الوسط الفني تعتبر أكثر عرضة للشائعات من غيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار