فوز العتيبي تدعم هند القحطاني بعد بكاء ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
فوز العتيبي تدعم هند القحطاني بعد بكاء ابنتها

دعمت فوز العتيبي ابنة هند القحطاني، ربا، بعد بكاء الأخيرة على رفض منح والدتها رخصة موثوق، ونشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو طالبت فيه الجهات المعنية بالكشف عن المعايير التي تمنح من خلالها رخصة موثوق لبعض الأشخاص وترفض منحها للبعض الآخر.

فوز العتيبي تدعم ابنة هند القحطاني

وفي مقطع الفيديو قالت فوز العتيبي: "سؤال سألته طفلة وضجت بيه مواقع التواصل الاجتماعي اللي هو سؤال بنت هند القحطان، ربا القحطاني على رخصة موثوق، على أي أساس تعطى رخصة موثوق وعلى أي أساس ناس ليهم نفس اللايف الستايل أخدوها وناس ا اخدوها، أنا بقالي شهور ببحث عن نفس السؤال وما أعرف، بس أمس لما لقيت الناس كلها بتتكلم على السؤال وتبحث عن الإجابة فكان لازم اسأل معاهم".

وأضافت: "من واجب الجهات المعنية إنها ترد على المواطنين ويعلنوا المعايير لأن في ناس بتقول إنها عنصرية على البعض بسبب أسماء القبائل، وناس تقول واسطة وناس تقول فوق القانون وكلها أشياء ما نقبلها وما نقبل إنها تمارس في جهات حكومية طبعا أنا وأحمد ننتظر الجواب وننتظر الأسباب بندق مكالما دولية ونصرف بالهبل وإلى الآن ما في جواب واضح".

 وتابعت: "الناس بتسأل وتويتر كله قايم وأكيد ما هيتم تجاهل اللي صاير ومن حقنا نعرف الرد، وياريت تجاوبوا على سؤال ربا القحطاني، تويتر والناس كلهم يبغون يعرفون الجواب، في انتظار الجهات المعنية  ترد".

سؤال ابنة هند القحطاني

 أحدثت ابنة هند القحطاني ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب وضع والدتها وعدم حصولها على رخصة موثوق قائلة: "يعني أنا بكيت وكتير ببكي والله أنت ما فعلتي شي  فليش يحرموكي من الرخصة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار