مشاعل الطويرقي تنهار من البكاء في بث مباشر بسبب متابعة لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
مشاعل الطويرقي تنهار من البكاء في بث مباشر بسبب متابعة لها

شاركت مشهورة السوشيال ميديا السعودية مشاعل الطويرقي، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، مع متابعيها وهي منهارة من البكاء.

مشاعل الطويرقي تبكي في بث مباشر لها

حيث تداولت نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفتاة المشهورة بظهورها منقبة على سناب شات "مشاعل الطويرقي"، وهي تبكي خلال بث مباشر لها، حيث قالت إنها تعرضت لإيذاء كبير من أحد متابعيها، حيث قالت إنها تلقت تهديداً منها بشكل مباشر، وقالت إن الهاتف الخاص بها يستقبل الكثير من الاتصالات، وهذا المكالمات تسبب لها الإزعاج.

حيث عبرت مشاعل قائلة:" الهاتف ما يوقف من الاتصالات"، وأكملت “الله لا يسامحكم شوهتوا سمعتي وخليتوني فرجة وقلقتم الناس اللي يخصونني عليّا".

وعبرت مشاعل الطويوقي عن مشاعرها حول تلقيها هذا التهديد، وتوعدها لهذه المتابعة التي قامت بهذا قائلة: "كنتي بنت أبيك طبي الميدان، نذر علي تطلعين برباط صليبي، وإلا ما يكون اسمي مشاعل الطويرقي، ولا أكون فخراً للمجتمع السعودي، ولا أكون أنا بنت أبوي وأخت 5 رجال في عين العدو ".

مشاعل الطويرقي تهاجم رهف القحطاني

وجاء هذا بعد ما انتقدت مشاعل الطويرقي اختيار رهف القحطاني لتقديم البرنامج رغم عدم وجود خبرة لديها في هذا المجال، مشيرة إلى أن هناك الكثير من خريجي كليات الإعلام أولى بالعمل في تلك البرامج، وشددت مشاعل الطويرقي أن الموضوع لا يتعلق بالحسد والغيرة قائلة: "الموضوع ما هو حسد، لكن طلاب قسم الإعلام اللي تخرجوا، هم أولى".

وأوضحت أن رهف القحطاني لم تقدم شيئاً للمجتمع لاختيارها تقديم برنامج دون خبرة، منتقدة ما تقوم به: "تجيب لي سنابية ما أعطت المجتمع شيء بالعكس أخدت من المجتمع طب خرجين قسم إعلام بنات ورجال، هذه تحطها إعلامية؟".

وحول أداء رهف القحطاني أثناء تقديم البرنامج، انتقدت السنابية مشاعل الطويرقي طريقتها أمام الكاميرا قائلة: "دخولك الساحة الإعلامية خطأ حتى تقديمها يفشل البنت مو متعودة على الكامير متعودة على سناب والمجتوى الخفيف مو متعودة على الوقفة أمام الكاميرا والتقديم اقسم بالله أن القيامة بتقوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار