اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر

احتلت حسابات اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر حيزاً كبيراً في حياتنا اليومية، فكثيراً ما يتبادل الأشخاص فيما بينهم الرسائل والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم من يقدم الفيديوهات المضحكة والترفيهية عبر موقع اليوتيوب، وأطلقوا على أنفسهم مصطلح يوتيوبرز. فمن هم اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر؟ تابعوا المقال لتعرفوا عن نوعية الفيديوهات التي يقدمها هؤلاء اليوتيوبرز.

محمد رمضان   Mohamed Ramadan

اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر- محمد رمضان

أنشأ الفنان المصري محمد رمضان Mohamed Ramadan I قناته على يوتيوب في أكتوبر 2014، وهو يعتبر اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر بإجمالي مشاهدات 4,942,470,440، وعدد مشتركين 15.2 مليون شخص. وتبلغ صافي أرباح قناته تقريباً 6.49$ مليون سنوياً.

عبد الله ناصر

اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر- عبد الله ناصر

بالرغم من أن عبد الله ناصر أنشأ حسابه على يوتيوب بمدة لا تزيد عن عامين، إلا أنه استطاع كسب الجمهور بإجمالي مشاهدات 4,610,547,271 إلى جانب 4.8 مليون مشترك. يقوم الشاب عبد الله برفقة ابنه ناصر بعرض المقاطع الكوميدية والمواقف الحياتية المختلفة، ومن المتوقع أن يكون صافي أرباح قناته 1.1 مليون دولار سنوياً.

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

أحمد حسن وزينب

تخطت اشتراكات قناة اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب - AZ Family ل8.33 مليون مشترك، وعدد الفيديوهات لأكثر من 550 فيديو. وتبلغ إجمالي إيرادات أحمد حسن وزينب نحو المليون و400 ألف دولار.

الزوجان حليم وأمل

اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر- حليم وأمل

يقدم الزوجان حليم بركات وأمل سمير عبر قناتهم على يوتيوب تحت اسم عائلة حليم وأمل عدة فيديوهات مضحكة ومواقف في حياتهم  اليومية.  ويبلغ عدد المشتركين في قناة اليوتيوب الخاصة بهم إلى 2.93 مليون مشترك، وقدموا أكثر من 404 فيديو. وقد حازت أمل جائزة تيك توك كأفضل ممثلة عن دورها في الفيلم القصير الذي حمل عنوان: كرامتك، بينما شارك زوجها حليم بركات في بعض الأعمال السينمائية أبرزها مسلسل الطاووس.

هيكل توينز

اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر-هيكل توينز

حقق الشقيقتان التوأم حسن وحسين، الشهيران هيكل توينز | Hekal Twins نجاحاً كبيراً عبر موقع اليوتيوب، فهما يعتبران اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر بفضل محتواهم الترفيهي والكوميدي. ووصل عدد مشتركون قناتهم إلى أكثر 5.56 مليون مشترك، وقدموا أكثر من 317 فيديو.

وفي نهاية مقالتنا هل أنت من متابعي حسابات اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر؟ ومن هو أكثر شخص تحب فيديوهاته وتتفاعل معه؟ كشف موقع يوتيوب أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتمتع ببعض من أعلى أوقات المشاهدة في جميع أنحاء العالم، خاصةً فيديوهات اليوتيوبرز الأكثر متابعة في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار