رشا مهدي تستفز الرجال بهذه الرسالة ومتابعيها: مش وقت شماتة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
رشا مهدي تستفز الرجال بهذه الرسالة ومتابعيها: مش وقت شماتة

هاجمت الفنانة رشا مهدي في تغريدة لها الرجال وذلك بعد فترة الحجر الصحي والتي أجبر فيها فيروس كورونا المواطنين على البقاء في المنزل.

وكتبت رشا مهدي في تغريدتها: بالنسبة للباشاوات اللي كانو أيام ماتشات الكورة بيقولولي يلا عالمطبخ! أتمنى تكونوا مبسوطين معانا في المطبخ.

وذيلت مهدي تغريدتها بهاشتاج خليك في البيت وخليك بالبيت.

رشا مهدي تستفز الرجال بهذه الرسالة ومتابعيها: مش وقت شماتة

وتفاعل معها متابعيها بتعلييقات كوميدية، وعلق بعضهم قائلاً: مش وقت شماتة لترد عليهم رشا مهدي: سلف ودين وحظر وزهق.

رشا مهدي أحد الوجوه الشابه التي شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية، وبدأت مسيرتها التليفزيونية مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل أميرة في عابدين.

رشا مهدي وزوجها

تزوجت رشا مهدي من المهندس محمد ياسين، ولم يمنعها زواجها من خارج الوسط الفني على استكمال مسيرتها الفنية، وشاركت في العديد من المسلسلات منها مسلسل على نار هادئة ولحظات حرجة، ومسألة مبدأ، وغيرها من الأعمال التليفزيونية الهامة والتي كان آخرها مسلسل رمضان كريم، والذي شاركت فيه البطولة مع الفنانة روبي والفنان شريف سلامة.

كما شاركت رشا مهدي في عدد من أفلام السينما منها بدل فاقد، وشرم برم، وميكانو، وورقة شفرة وفيلم واحد من الناس.

الحجر الصحي

ويقضي كل سكان العالم فترة الحجر الصحي، في محاولة منهم لمنع تفشي فيروس كورونا المنتشر، وخلال هذه الفترة استخدم مواطنون ونجوم الفن والرياضة مواقع التواصل الاجتماعي ونشروا على صفحاتهم الشخصية فيديوهات كوميدية وأخرى توضح طرق قضائهم لأوقات الحجر الصحي.

 ونشر البعض فيديوهات لرجال يقفن في المطبخ في محاولات منهم لإنتاج الأصناف المختلفة، كما أظهر عدد من نجوم الفن مواهبه في الطبخ ومنهم الفنان أحمد الفيشاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار